أربعة لقاءات في دوري السلة

نشر في 24-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2013 | 00:01
يشد فريق النادي العربي الرحال صوب الجهراء للقائه الساعة الخامسة من مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ38 من دوري الدمج لكرة السلة، وسيعقب اللقاء في الساعة 7 مساء بنفس الصالة مباراة أخرى متكافئة تجمع اليرموك والنصر.

وفي المواعيد ذاتها، يلتقي على صالة نادي النصر، الساحل مع الصليبيخات، ويعقبها القادسية مع التضامن، في مباراتين تبدو الكفة مائلة فيهما إلى الساحل والقادسية، نظراً للفوارق الفنية الواضحة لمصلحتهما.

وستكون الفرصة سانحة للساحل (44 نقطة) من أجل مزاحمة الكويت (46 نقطة) في صدارة الترتيب، ويأتي القادسية في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، ثم كاظمة 41 نقطة، والعربي 37 نقطة، والجهراء 36 نقطة، واليرموك 35 نقطة، والصليبيخات 33 نقطة، والسالمية 29 نقطة، وأخيراً التضامن

والشباب برصيد 25 نقطة.

ويطمح الجهراء السادس بـ37 نقطة والعربي الخامس بـ37 نقطة في مواجهتهما اليوم إلى إطاحة كل منهما الآخر، لاسيما أن الفريقين يتنافسان على المركز الخامس والاقتراب أكثر من فرق المقدمة، وسيكون هدف كلا الفريقين بعد ابتعادهما منطقياً عن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى.

وتضم صفوف "الجهراويين" عدة لاعبين مميزين أمثال نايف الصندلي، ومحمد المطيري، ويحيى كليب، والأميركي نورمان، بينما يعتمد مدرب "الأخضر" سعود الرباح على أبنائه فهد ورباح الرباح ويوسف بورحمة.

وتعج صفوف الفريقين بالغيابات، حيث يفتقد الجهراء جهود عبدالعزيز ضاري بسبب الإصابة، بينما يغيب عن العربي مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين هم محمد محزم، ومحمد صالح، وعبدالمحسن خليفة، والباكستاني عمران نذير بداعي الإصابة.

back to top