«زين» تطرح جهازها الجديد «10 BlackBerry»

نشر في 06-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-02-2013 | 00:01
No Image Caption
الكخن: سيتوافر في الأسواق اعتباراً من اليوم

قالت «زين» إنها طرحت جهاز «BlackBerry 10» المتطور مع مجموعة من العروض المميزة، وذلك لتوفر لعملائها واحداً من أكثر أجهزة الهواتف النقالة تطوراً بأسعار تنافسية وحصرية.
كشف الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين للاتصالات هاني الكخن عن طرح «زين» لجهازها الجديد  (BlackBerry 10 (Z10 الذكي والأسرع  والأكثر تطوراً في عائلة هواتف BlackBerry على الإطلاق والذي سيتوافر في الأسواق الكويتية اعتبارا من اليوم التزاما منها تجاه عملائها بتقديم كل ما هو جديد ومتطور، مشيرا الى ان جهازا جديدا آخر سيطرح في أسوق الكويت في شهر ابريل المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته شركة زين في مقرها الرئيسي صباح أمس بحضور مدير إدارة العلاقات العامة وليد الخشتي والمدير التنفيذي للتسويق فهد الجاسم في الشركة، حيث أوضح الكخن ان «زين» طرحت هذا الجهاز المتطور مع مجموعة من العروض المميزة لباقات «ويانا مكس»، وذلك لتوفر لعملائها واحدا من أكثر أجهزة الهواتف النقالة تطوراً بأسعار تنافسية وحصرية.

ولفت إلى أن الجهاز الجديد يمثل جيلاً جديداً من أجهزة الهواتف الذكية، ويقدم مفهوما جديداً كعضو جديد في هذه العائلة من ناحية الشكل والتصميم وسرعة الدخول الى الانترنت نتيجة للسمات التي يمتلكها، فضلا عن أنها ستوفره لعملائها الشغوفين بهذه النوعية من الأجهزة، معتبرا طرحها لجهاز BlackBerry 10 الذكي (Z10)، إنما يؤكد التزامها أمام العملاء بتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم الشخصية والعملية.

الجهاز المتطور

ومن جهته، قال المدير التنفيذي للتسويق فهد الجاسم ان هذا الجهاز المتطور يتمتع بسمات فريدة  مقارنة مع الأجهزة الأخرى حيث يتميز بتصميم جميل ومبتكر كلياً مصحوباً بتجربة حاسوبية جديدة بشاشة مسطحة تتناسب مع رغبات العملاء في الانتقال بكل سهولة ويسر مع اللمس.

وأشار إلى أن جهاز (BlackBerry 10 (Z10 الذكي يعمل بتقنية BlackBerry® Balance وهي تقنية متطورة تقدم حماية شاملة لكل ملفات وبيانات المستخدم ويتميز بوجود لوحة مفاتيح مبتكرة تبعث شعورا من الراحة عند الاستخدام، كما أنه يقدم أدوات جديدة لمن يرغبون استخدامه في الحياة العملية، حيث يتمتع بقدرات رائعة في الطباعة السريعة وبدقة كبيرة، مؤكدا اهتمام «زين» الكبير باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية اليوم.

back to top