«الجودو» يعسكر بالمغرب والأردن استعداداً لـ «الخليجية»

نشر في 09-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-09-2013 | 00:01
أعلن أمين السر المساعد بالاتحاد الكويتي للجودو والتايكوندو أحمد العتيبي، أن منتخباتنا الوطنية لفئة العمومي وتحت 21، و18 سنة، ستدخل معسكرات تدريبية في المغرب والأردن استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التي تستضيف منافساتها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 9 حتى 13 أكتوبر المقبل.

وقال العتيبي إن "منتخب العمومي سيقيم معسكرا بالمملكة المغربية خلال الفترة من 23 سبتمبر الجاري حتى 7 أكتوبر المقبل، بوفد برئاستي، ويضم كلا من أمين الصندوق المساعد هاني المرشاد، والمدرب خالد الغريب، ومساعد المدرب حسين أكبر، بالإضافة إلى عشرة لاعبين يمثلون سبعة أوزان".

وأضاف "أما منتخبا تحت 18 سنة، و21 سنة، فسيقيمان معسكريهما في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 23 سبتمبر الجاري حتى 7 أكتوبر المقبل، على أن يترأس وفد تحت 18 سنة، أمين السر العام بالاتحاد برغش الجنفاوي، يرافقه المدرب فهد فرحان، بالإضافة إلى 14 لاعبا، في حين يترأس وفد تحت 21 سنة، عضو مجلس إدارة الاتحاد عيد العنزي، يرافقه المدرب إبراهيم عاشور، و14 لاعبا".

لائحة الموسم الجديد

على صعيد متصل، أكد العتيبي أن اللجنة الفنية للجودو التي يترأسها انتهت من وضع لائحة الموسم الجديد، والتي توافق القوانين الجديدة التي أصدرها الاتحاد الدولي للعبة، ومن المقرر أن يتم إرسالها للأندية مع جدول المنافسات المحلية للموسم الجديد خلال نهاية الأسبوع الجاري.

back to top