امتعاض إماراتي

نشر في 21-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2013 | 00:01
أبدى مسؤولون ومراجع عليا في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة امتعاضهم الشديد من تصرفات يندى لها الجبين خجلاً لأحد كبار المسؤولين الرياضيين في قارة آسيا، حيث نقل معلومات مغلوطة نسجها من وحي خياله، ولا تمت للحقيقة بصلة، عن مسؤولين إماراتيين، الى مسؤول كروي رفيع المستوى في كوريا الجنوبية، وذلك خلال زيارته الأخيرة لكوريا.

وأكدت مصادر مطلعة أن الهدف من وراء هذه المعلومات التأثير على نتائج انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، المزمع اجراؤها يوم الثاني من شهر مايو المقبل، ويتنافس فيها على المنصب رئيس الاتحاد الإماراتي يوسف السركال، ومرشح الاتحاد السعودي حافظ المدلج، ورئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ورئيس الاتحاد التايلندي واراوي ماكدوي.

وقالت المصادر أن المسؤول الذي يشغل منصباً قارياً مرموقاً يزور عددا كبيرا من الدول الآسيوية في الوقت الراهن بهدف الدعاية لأحد المرشحين وتشويه صورة المرشح الاماراتي يوسف السركال، وذلك على الرغم من أن هذا المسؤول لا ناقة له ولا جمل في انتخابات الاتحاد القاري.

واختتمت المصادر تصريحاتها مؤكدة أن الأسلوب المبتذل الذي يتبعه ذلك المسؤول لن يجد في الانتخابات، خصوصاً أن مثل هذه الأساليب اللاخلاقية لن تنطوي على عدد كبير من المسؤولين في الاتحادات الأهلية.

back to top