بلاتيني يرغب في تسجيل المناقشات بين الحكام

نشر في 05-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-05-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلن رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني امس الاول في ليل انه يرغب في تسجيل المناقشات التي تدور بين حكام المباريات في المسابقات القارية اعتبارا من الموسم المقبل.

وقال بلاتيني في مؤتمر صحافي في ليل حيث اجتمع مع اللجنة المنظمة لكأس اوروبا 2016: "أفهم غلطة الحكم الذي لم يشاهد الخطأ الذي ارتكبه (توماس) مولر (عندما اعترض جوردي البا خلال الهجمة التي سجل منها بايرن ميونيخ الهدف الثالث في مرمى برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا). لكن الأمر يتعلق بثلاثة حكام دوليين ولم يشاهد أي أحد منهم الخطأ، هناك شيء ما غير صحيح. لو كان الحكم الاساسي لوحده، يمكن بالقول بانه لم يشاهد الخطأ، ولو كانا اثنين يمكن القول انه ربما لم يشاهداه، ولكن عندما يتعلق الامر بثلاثة حكام، فيجب أن يشاهده أحدهم".

وأضاف "اعتبارا من الموسم المقبل، طلبت من الامين العام للاتحاد الاوروبي بان يتم تسجيل المباريات الاوروبية التي يقودها 5 حكام. لا أصدق بانه لم يشاهد اي حكم من حكام مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة هذا الخطأ، من غير المعقول ان يكون الامر كذلك. لماذا لم يتم القول بان هناك خطأ؟ اريد ان اعرف".

من جهة أخرى، جدد بلاتيني مرة اخرى رفضه لاستخدام الفيديو في مباريات كرة القدم، موضحا على الخصوص بان ذلك سيكون مكلفا جدا".

back to top