العريفي: جودو القادسية يعسكر في بلغاريا استعداداً للموسم الجديد

نشر في 13-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-08-2013 | 00:01
أعلن المدير الفني والإداري للعبة الجودو بنادي القادسية نبيل العريفي أن الفريق حصل على موافقة إدارة النادي بالتوجه إلى معسكر خارجي في بلغاريا، استعدادا للموسم الجديد، مشيرا إلى أن المعسكر سيضم اللاعبين الحاصلين على مراكز متقدمة في الموسم الماضي من كل الفئات، والذي حقق فيه الفريق المركز الثاني بكأس التفوق العام خلف الصليبيخات.

وأوضح العريفي أن الموعد المقترح للمعسكر من 16 حتى 30 أغسطس الجاري سيتم تأكيده خلال يومين مع إدارة النادي، مؤكدا أن الفريق تعرض لهزة الموسم الماضي تسببت في حصوله على المركز الثاني، والابتعاد عن لقب كأس التفوق، تمثلت في غياب أربعة من أبرز لاعبيه بسبب الدراسة في الخارج، هم محمد حمزة عيدان وهاشم القلاف وبدر الخضير وعبدالعزيز العيدان.

وأشار العريفي إلى أنه لمح إصرارا كبيرا من اللاعبين والجهازين الفني والإداري للعبة على العودة لتحقيق اللقب الموسم المقبل، مشددا على أن اختيار بلغاريا لإقامة المعسكر جاء لأنها بلد متطور في اللعبة.

وأشاد باهتمام مجلس الادارة بالألعاب الفردية خاصة لعبة الجودو، متمنيا ان يثمر هذا الاهتمام والمعسكرات احراز البطولات بالموسم المقبل، مطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد، واستغلال المعسكر بصورة جيدة والاستفادة من خبرة الفرق الاجنبية.

back to top