برادلي يعلن قائمة «الفراعنة» اليوم استعداداً لمواجهة «النجوم السوداء»

نشر في 06-10-2013 | 00:03
آخر تحديث 06-10-2013 | 00:03
No Image Caption
يعلن المدير الفني للمنتخب المصري الأول الأميركي بوب برادلي اليوم القائمة النهائية التي ستخوض مباراة الذهاب أمام غانا، المقرر لها 15 الجاري، في ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، حيث من المقرر ان يصطحب برادلي 25 أو 26 لاعبا لرحلة غانا.

واستقر الجهاز الفني للفراعنة على سفر 23 لاعبا، هم شريف إكرامي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي في حراسة المرمى، ووائل جمعة ورامي ربيعة للدفاع، وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة ومحمد النني وحسام غالي وحسني عبدربه وأحمد فتحي ومحمد نجيب وأحمد سعيد أوكا وسيد معوض وأحمد شديد قناوي وأحمد المحمدي وعمرو السولية ومحمود عبدالرازق (شيكابالا) ووليد سليمان وعمرو زكي ومحمد ناجي جدو ومحمد صلاح وأحمد عيد عبدالملك للهجوم، بينما تجري المفاضلة بين الثلاثي محمد إبراهيم وعبدالله السعيد ومحمود كهربا لضم لاعبين منهم للقائمة.

إلى ذلك، تم استبعاد عشرة لاعبين من القائمة المسافرة، هم محمود علاء ومحمد عبدالفتاح تاحا وأحمد سمير وعمر جابر وحازم إمام وأحمد حسن كوكا وأحمد تمساح وأحمد حمودي وإبراهيم صلاح وآدم العبد.

على جانب آخر، رفض برادلي طلب مسؤولي اتحاد الكرة مواجهة المنتخب الأردني وديا 4 نوفمبر المقبل، وتمسك بخوض وديات أمام منتخبات إفريقية كبيرة قريبة المستوى من المنتخب الغاني، استعدادا للقاء العودة المقرر له 19 نوفمبر المقبل بالقاهرة، خاصة أن أداء المنتخب الأردني لا يشبه أداء المنتخب الغاني.

ويقدم برادلي طلباته إلى المدير التنفيذي للجبلاية ثروت سويلم، والتي ستتضمن توفير مباريات ودية وعددها وأماكن المعسكرات للمنتخب استعدادا للقاء العودة .

من ناحية أخرى، سيطرت حالة من الغضب الشديد على الجهاز الفني لمنتخب مصر، بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن المكافآت التي تخص اللاعبين والجهاز الفني في حالة الفوز على منتخب غانا في المباراتين الفاصلتين للتأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة في البرازيل 2014، حيث إن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتحدث عن مكافآت الجهاز الفني تحديدا.

وأكد رئيس اتحاد الكرة جمال علام للاعبي المنتخب في آخر زيارة للتدريبات أن مجلس الجبلاية حدد 400 ألف جنيه لكل لاعب من المشاركين في مباراتي غانا، وهو المبلغ الذي لا يراه الجهاز الفني مغريا لإقناع اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم من جهد وعرق في التدريبات، للوصول إلى أعلى فورمة فنية، لتحقيق الفوز على منتخب غانا في لقاء الذهاب، بمدينة كوماسي، وقبل مباراة العودة على استاد الدفاع الجوي.

back to top