حمادة يختار 24 لاعباً لقائمة البطولة الخليجية

نشر في 05-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-08-2013 | 00:01
No Image Caption
استبعاد الصانع والقحطاني ورحيل للإصابة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة، بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة، القائمة التي ستشارك في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، المقرر إقامتها في البحرين من 15 إلى 25 الجاري.

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار، وعددهم 24 لاعبا هم عبدالعزيز فتحي كميل، علي جراغ، سلمان عبدالغفور، حمد الحربي، جاسم كرم، شريدة الشريدة، أحمد إبراهيم، خالد إبراهيم، فهد المجمد، عبدالرحمن العنزي، سعود الانصاري، عادل مطر، أحمد الظفيري، محمد الفهد، أحمد عتيق، ناصر الهاجري، عبدالرحمن باني، زبن العنزي، فيصل زايد، فراج الزعبي، عمر الحبيتر، يوسف عنيزان، فهد الهاجري، عبدالعزيز السليمي.

وبهذا استبعد الجهاز الفني اللاعبين سعد الوليد وسلطان العنزي وطلال مصطفى وعبدالعزيز غالي وفهد باجية لأسباب مختلفة، بينما حالت الإصابة دون انضمام الحارس خليفة رحيل الظفيري وسامي الصانع وناصر القحطاني.

الشمري: المستبعدون ضمن القوام الأساسي

وأكد مشرف المنتخب عبدالله الشمري أن اللاعبين المستبعدين من القوام الأساسي للمنتخب، وسيتم ضمهم للمنتخب مجددا عقب العودة من المنامة، للانخراط في التدريبات، استعدادا لبطولتي غرب آسيا وكأس آسيا، التي تستضيفها سلطنة عمان في مطلع العام المقبل، وهذا ما أكده مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة للاعبين خلال الاجتماع الذي عقده معهم في دبي عقب انتهاء الدورة التي نظمها نادي الوحدة الإماراتي مؤخراً.

وقال الشمري، في تصريح لـ"الجريدة": "استبعاد اللاعبين من القائمة الخليجية لا يقلل بأي حال من الاحوال من شأنهم، فالجهاز الفني مطالب باختيار 24 لاعبا، ومن وقع عليهم الاختيار هم رجال المرحلة الحالية، والفرصة ستكون سانحة عقب انتهاء البطولة الخليجية لعودة المستبعدين مجددا، وهناك اتجاه بضم الحارس خليفة رحيل للقائمة في حال أكدت التقارير الطبية إمكانية مشاركته في البطولة".

وعن المستوى الذي قدمه المنتخب في بطولة الوحدة أضاف: "الأزرق استفاد كثيراً من هذه البطولة، خصوصاً أنه احتك مع فرق أكثر جاهزية منه، ومع لاعبين يفوقونه في المرحلة السنية، لذلك أعتقد من خلال وجهة نظري الشخصية أن المشاركة في البطولة جاءت ناجحة بكل المقاييس".

وتابع: "الكلام عن احتلال الفريق للمركز الأخير في البطولة غير مجد، خصوصا أننا ذهبنا للإمارات من أجل إعداد الفريق وليس لحصد لقب بطولة ودية، لم ننظر للنتائج اطلاقا، فالأهم كان تنفيذ اللاعبين تعليمات الكابتن عبدالعزيز حمادة، وتطبيق الجمل الفنية والتكتيكية التي تدربوا عليها سابقا، كما يجب ألا ينسى أحد أن المنتخب شارك في البطولة، ولم يلعب إلا تجريبية وحيدة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت".

وتوجه بالشكر إلى مسؤولي اتحاد الكرة لحرصهم الشديد على الاطمئنان على الوفد بشكل يومي من خلال الاتصالات الهاتفية برئيس الوفد مانع حيان الشمري.

back to top