كاظمة يخسر تجريبيته أمام رديف الأهلي السعودي

نشر في 21-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-08-2013 | 00:01
No Image Caption
فاز رديف الأهلي السعودي على كاظمة بنتيجة 2-1، في معسكره التدريبي بمدينة العين، ومن المقرر أن يختتم البرتقالي مبارياته التجريبية في المعسكر السبت المقبل.
خسر فريق كاظمة لكرة القدم مساء أمس الأول أمام رديف الأهلي السعودي بهدفين لهدف، في المباراة التجريبية الأولى التي يخوضها البرتقالي في معسكره التدريبي بمدينة العين الإماراتية، في المرحلة الأخيرة من استعداداته للموسم المقبل.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا، وفي الشوط الثاني تقدم الأهلي بهدفين (70 و75)، ثم أحرز هدف كاظمة الوحيد محمد الداود قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

ولعب مدرب كاظمة البرازيلي داسيلفا بتشكيلين مختلفين في اللقاء، دفع في الشوط الأول بتشكيل يتكون من حسين كنكوني لحراسة المرمى، ومحمد الهدهود والبرازيليين كماتشو دييجو جيرا، وسلطان صلبوخ لخط الدفاع، وناصر الوهيب والأردني سعيد مرجان وطلال الفاضل ومشاري العازمي لخط الوسط، ويوسف ناصر وناصر فرج للهجوم.

ولعب في الشوط الثاني بتشكيل يتكون من فواز الدوسري لحراسة المرمى وعبدالرحمن البناي ومحمد الخميس وفيصل دشتي وعبدالله ماجكي لخط الدفاع، ومحمد الداود وجراح الظفيري ومبارك سعيد وبدر الرشيدي لخط الوسط، وفي خط الهجوم جاسم الشمالي وعبداللطيف السليم، ونواف الحميدان في الدقائق العشر الأخيرة، للوقوف على مدى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

العنيزي: تجريبية مفيدة

وأكد مدير البرتقالي صالح العنيزي أن الفريق حقق الفوائد المرجوة من اللقاء، وأهمها وقوف الجهاز الفني على استيعاب اللاعبين لفكره وتعليماته، مشيرا إلى أن اللاعب الأردني سعيد مرجان كان أهم مكاسب المباراة، حيث قدم مستوى رائعا نال عليه رضا الجهاز الفني.

وأوضح العنيزي أن إعلان طرفي المواجهتين التجريبيتين، اللتين سيخوضهما الفريق في معسكره غداً والسبت المقبل سيتم مساء اليوم، متوجها بالشكر إلى رئيس النادي أسعد البنوان، وأمين السر العام يوسف بوسكندر، وأمين الصندوق عبدالله الصانع، وعضو مجلس الإدارة عمر الملا، على اتصالهم بشكل يومي للاطمئنان على الوفد.

back to top