حمادة: أنا متشائم!

نشر في 20-07-2013 | 00:05
آخر تحديث 20-07-2013 | 00:05
No Image Caption
مستوى لاعبي أزرق الرديف
في «التقسيمة» لا يرضي الطموح
أكد مدرب أزرق الرديف عبدالعزيز حمادة أن إعلان قائمة المنتخب المشاركة في دورة الوحدة الإماراتية سيتم غداً الأحد، معرباً عن تشاؤمه بمستقبل الفريق لعدم إعداده بشكل جيد.

أبدى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة، عدم رضاه عن التقسيمة التي أجراها للفريق في الحادية عشرة من مساء أمس الأول الخميس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، المقرر إقامتها في مملكة البحرين، خلال الفترة من 15 أغسطس المقبل إلى 25 من الشهر نفسه، حيث لم يصل اللاعبون بعد إلى المستوى الفني الذي يأمله مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة.

وأقيمت التقسيمة التي تشبه إلى حد كبير المباريات الرسمية على شوطين مدة كل شوط 40 دقيقة، ودفع حمادة والجهاز المعاون له بجميع اللاعبين الذين يتدربون مع الفريق في الوقت الراهن، والتقسيمة.

حمادة: مستوى

لا يرضي الطموح

وأكد المدرب عبدالعزيز حمادة أن المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون لا يرضي طموح الجهاز الفني الذي يبحث عن المنافسة، لكن من المؤكد أن اللاعبين لهم كل العذر بسبب عدم مشاركتهم في مباريات رسمية أو تجريبية منذ انتهاء الموسم الرياضي.

وقال حمادة: "رغم عدم الرضا بصفة عامة على المستوى الفني، بيد أن هذه التقسيمة لها بعض الإيجابيات أهمها استعادة جزء من اللياقة الفنية للاعبين، كما أنها بمنزلة التعويض عن مباريات الفريق الثلاثة مع المنتخب النيبالي الذي كان مقرر لهما أيام 14 و18 و22 من الشهر الجاري، لكن المنتخب النيبالي اعتذر عن هذه المباريات الثلاثة في وقت قاتل".

وأضاف: "وفقاً للظروف المريرة التي يمر بها أزرق الرديف بصفة خاصة والكرة الكويتية بصفة عامة، فلا أجد بديلاً عن الشعور بالتشاؤم في الوقت الراهن، فلا أحد يعلم ماذا ستسفر عنه الجمعية العمومية غير العادية المقرر عقدها يوم 24 من الشهر الجاري، والتي قد يتخذ اتحاد الكرة خلالها قراراً بتعليق النشاط الرياضي على المستويين الخارجي والداخلي لعدم حصوله على الدعم الحكومي".

وتابع: "بالطبع أمر الكلام عن تعليق النشاط انعكس بالسلب على الفريق، خصوصاً أن الاستعدادات للبطولتين الخليجية والآسيوية ليست على ما يرام، فليس من المنطقي أن يستعد الفريق بدون معسكرات خارجية، ومباريات تجريبية".

واختتم حمادة تصريحه مؤكداً أنه من المقرر أن يعلن قائمة الفريق المشاركة في دورة الوحدة الإماراتي التي ستقام خلال الفترة من 27 الجاري إلى 3 من شهر أغسطس المقبل، وستضم القائمة 27 لاعبا بالإضافة إلى 7 أعضاء من الجهازين الفني والإداري، على أن يترأس عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات مانع حيان الشمري وفد الفريق.

«الناشئين» يلتقي الأردن اليوم مجدداً

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة مباراته التجريبية الثانية مع نظيره الأردني في العاشرة من مساء اليوم السبت، على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، وتأتي هذه التجريبية ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لخوض منافسات البطولة الخليجية لمنتخبات الناشئين التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 2 إلى 12 من شهر سبتمبر المقبل.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر المباراة الأولى التي أقيمت في نفس موعد ومكان مباراة اليوم، بهدف من دون رد، وشهد اللقاء إهدار فرص بالجملة من قبل الفريقين، حيث غاب عنهما التوفيق في عدد كبير من الفرص السانحة للتهديف.

back to top