شاكر: المباراة ستكون الأفضل في البطولة

نشر في 09-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر أن لقاء اليوم مهم جدا بالنسبة للمنتخبين، اللذين باتا يتصارعان على قمة المجموعة الثانية، وفقا لنتيجة مواجهتي الجولة الأولى، والمباراة مرشحة لتكون واحدة من افضل مباريات البطولة إن لم تكن اقواها، وستحفل بالعديد من الأمور، خصوصا ان مواجهات الفريقين من الديربيات القوية للبطولات الخليجية.

وقال شاكر: "المنتخب الكويتي من المنتخبات القوية التي نكن لها كل تقدير واحترام، لذلك نعمل للاستعداد لمواجهة الأزرق، حتى تكون مواجهتنا معه على مستوى الحدث، وسنلعب على الفوز بكل تأكيد حتى نعلن تأهلنا للمربع الذهبي مبكرا".

وبين أن الفرحة العارمة التي انتابت الوفد العراقي بعد الفوز على المنتخب السعودي، ترجع إلى أن المنافس الأفضل استعدادا، كما ان العراقيين ارادوا الاحتفال مع البحرينيين بافتتاح البطولة على طريقتهم الخاصة، لافتا إلى أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة بها، مشدداً على ان مباراة اليوم أمام الأزرق ستكون في غاية الصعوبة، لاسيما أن المنافس يضم بين صفوفه لاعبين أكفاء.

واعرب عن أمنيته أن تكون البطولة الخليجية ذات تأثير إيجابي لجميع المنتخبات المشاركة، مشددا على أن المنتخب العراقي يسعى من خلال البطولة الحالية إلى إعداد فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الالقاب في المستقبل القريب.

حمادي: نبحث عن اللقب

بدوره، المح اللاعب حمادي أحمد إلى أن أسود الرافدين يدخلون البطولة بحثاً عن لقبها، رغم صعوبتها وقوة المنافسة فيها، مؤكداً صعوبة اللقاء وخروجه عن نطاق التوقعات.

back to top