مجلس إدارة العربي يدرس أحوال فريق اليد

نشر في 07-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-02-2013 | 00:01
No Image Caption
يدرس مجلس إدارة النادي العربي في اجتماعه المقبل أحوال ونتائج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، بعد خسارته أمام غريمه نادي القادسية 21-22 أمس الأول، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري العام لكرة اليد.
يعقد مجلس إدارة النادي العربي خلال الأيام القليلة المقبلة اجتماعا هاما، يستعرض خلاله أحوال ونتائج الفريق الأول لكرة اليد المتراجعة، خاصة بعد خسارة الفريق أمام غريمه التقليدي نادي القادسية أمس الأول، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري العام.

وكانت جماهير النادي، التي ملأت مدرجات صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، قد صبت غضبها على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، بقيادة المدرب الوطني خالد غلوم، وطالبته بالرحيل محملة إياه مسؤولية النتيجة والأداء الذي ظهر به الفريق خلال المباراة.

وقال الجماهير عبر مكبرات الصوت: "ارحل ارحل يا غلوم"، بعدما قدم الفريق أداء غير مقنع أمام القادسية، وخسر بنتيجة 22-21، في لقاء وصل فيه الفارق إلى سبعة أهداف لصالح الأصفر، الذي انهى الشوط الأول 14-8، ليرفع رصيده الى 22 نقطة في المركز الثاني، بينما تراجع الأخضر إلى المركز الخامس برصيده السابق 18 نقطة.

مشكلة رجل لرجل

المشكلة الكبيرة التي ظهرت على أداء العربي هي الاستمرار في طريقة الدفاع "رجل لرجل" من البداية حتى النهاية دون أن يتمكن الاخضر من ايقاف صالح الجيماز وناصر بوخضرا لاعبي القادسية، ولا حتى وجود فرصة أمام اللاعبين لالتقاط الانفاس من الحمل البدني العالي نتيجة هذه الطريقة التى تحتاج للياقة بدنية عالية، ما اثر بشكل واضح على هجوم الفريق، وبالتالي غابت الحلول ومكنت الاصفر من فرض سيطرته على مجريات المباراة.

وعانى الأخضر ابتعاد قائده علي مراد عن اجواء المباراة، رغم وجوده، وكذلك سلمان الشمالي الذي تأثر بغيابه عن التدريبات، رغم أنه كاد يسجل هدف التعادل في الثواني الاخيرة لولا تألق حارس القادسية الاخطبوط يوسف الفضلي.

back to top