انتصار ثمين لـ «السيدة العجوز» في معقل «النسور»

نشر في 17-04-2013 | 00:02
آخر تحديث 17-04-2013 | 00:02
No Image Caption
سجل أرتورو فيدال لاعب خط وسط تشيلي هدفين في الشوط الأول ليقود يوفنتوس إلى فوز ثمين 2-صفر على مضيفه لاتسيو أمس الأول في ختام مباريات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
فاز يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب على ضيفه لاتسيو 2-صفر امس الاول في ختام المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على الملعب الاولمبي في روما وامام 45 الف متفرج، حسم يوفنتوس النتيجة تقريبا والفوز تاليا في الشوط الاول بواسطة نجمه التشيلي ارتورو فيدال الذي افتتح التسجيل من ركلة جزاء تسبب بها الالباني لوريك كانا عندما اسقط المونتينيغري ميركو فوجينيتش (8).

واضاف ارتورو الهدف الثاني بعدما وصلت اليه كرة داخل المنطقة عند نقطة الجزاء تابعها بيمناه في شباك فيديريكو ماركيتي (28).

وفي الشوط الثاني، لم يستطع لاتسيو قضم الفارق والخروج ولو بنقطة واحدة، بينما عجز يوفنتوس بدوره عن زيادة غلته.

ورغم الإصابات العديدة التي يعاني منها لاتسيو في صفوفه، قدم الفريق بداية جيدة في المباراة ولكنه لم يتمكن من هز شباك فريق "السيدة العجوز".

وتصدى جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس لهدف مؤكد للاتسيو اثر ضربة رأس من المدافع مايكل سياني.

كما أهدر كلاوديو بيتزارو نجم يوفنتوس فرصة خطيرة لفريقه وأهدر البديل ليبور كوزاك فرصة مماثلة للاتسيو في الدقيقة 60.

وتابع يوفنتوس سيره بثبات نحو الاحتفاظ باللقب ورفع رصيده الى 74 نقطة مبتعدا بفارق 11 نقطة عن مطارده المباشر نابولي قبل 6 مراحل من نهاية البطولة، فيما بقي لاتسيو خامسا وله 51 نقطة.

وأصبح يوفنتوس بحاجة إلى ثماني نقاط فقط من مبارياته الست الباقية ليتوج بطلا للدوري الإيطالي للموسم الثاني على التوالي بينما يحتاج لاتسيو لاستعادة توازنه في المباريات المقبلة ليعود إلى المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

back to top