المعوشرجي: «الأوقاف» تعمل لتهيئة الأجواء الإيمانية للمصلين

نشر في 10-07-2013 | 00:03
آخر تحديث 10-07-2013 | 00:03
No Image Caption
العمادي: نسعى لإنشاء عدة مبان إدارية ضمن خطة الوزارة
أكد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية شريدة المعوشرجي ان وزارة الأوقاف حريصة على الاهتمام والعناية والعمل على تيسير وتسهيل الأمور لمرتادي بيوت الله وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف المعوشرجي في تصريح صحافي عقب حفل وضع حجر الأساس لمشروع مبنى إدارة مساجد حولي بمنطقة ضاحية مبارك العبدالله، أن «الوزارة تعمل بكل طاقاتها من تنظيم للقراء وتوزيعهم على مختلف مساجد الكويت وذلك من أجل تهيئة الأجواء الإيمانية ليحظى المصلون بكل وسائل الراحة للتهجد والعبادة في الشهر الفضيل»، مشيرا إلى أن «مشروع مبنى إدارة مساجد محافظة حولي يعتبر أحد المشاريع المرصودة في ميزانية هذا العام وستعقبه عدة مشاريع أخرى تابعة لوزارة الأوقاف ضمن خطتها المعمول بها».

مشاريع مختلفة

من جانبه، ذكر الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية المهندس فريد العمادي أن المشروع يعتبر من المشاريع الرائدة للوزارة، موضحا أن المدة الزمنية التي يستغرقها تنفيذ هذا المشروع سنتان ويصار الى متابعة الشركة المنفذة للمشروع لتسليمه في الموعد المحدد.

وبين أن «هذه المشاريع بدأت ترى النور ومن ضمنها مشروع منطقة الصباحية الذي نوشك على استلامه بالقريب العاجل ومشروع النشاط النسائي الذي تعمل على إنشائه الوزارة ضمن الجدول الزمني المحدد».

وأضاف العمادي ان الوزارة بصدد الانتهاء من إنشاء وترميم عدة مساجد في مناطق الكويت، موضحا أن «هذه المشاريع تأتي وفق المعايير التي وضعتها الوزارة ضمن خطتها للتنمية بإنشاء عدة مبان إدارية ودور قرآن ضمن جدول زمني محدد».

back to top