«يد» السالمية يحول تأخره إلى فوز على الجهراء

نشر في 28-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 28-12-2012 | 00:01
حول الفريق الاول لكرة اليد بنادي السالمية تأخره في الشوط الاول 8-9 الى فوز على الجهراء 21-15، في المباراة التي جمعتهما أمس الاول على صالة الاتحاد بالدعية، في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام لكرة اليد، ليرتفع رصيد السماوي الى 8 نقاط، يرتقي بها إلى المركز السادس، بينما ظل الجهراء بدون رصيد في مؤخرة الترتيب.

ورغم البداية القوية للسالمية، تحت قيادة فهد فهيد صانع الالعاب وسلمان محمد في الخط الخلفي، فإن الجهراء تمكن من تنظيم صفوفه في منتصف الشوط الاول، معتمدا على الدفاع المتقدم وتنفيذ الهجوم الخاطف عن طريق عبدالعزيز صيوان، وكثرة الاخطاء الهجومية للسماوي وغياب راكان يوسف، لينهي الشوط الاول لمصلحته.

ومع بداية الشوط الثاني عادت الافضلية للسماوي، بعدما تحسن الدفاع الذي اعتمد على طريقة 5-1، ومن خلفه تألق الحارس عبدالله جراخي، لينهي المباراة لمصلحته.

وفي مباراة اخرى جرت أمس الاول، تمكن الحارس عبدالله الحلوجي من ترجيح كفة النادي العربي ليفوز على النصر 27-20، بعد أن انتهى الشوط الاول بالتعادل 13-13، عندما دفع به المدرب خالد غلوم بعد عشر دقائق من الشوط الثاني، لينجح في الذود عن مرماه، واعطى أفضلية للاخضر في تنفيذ الهجوم السريع الخاطف لينهي العربي اللقاء لمصلحته.

back to top