الظفيري: ضرورة إنصاف المتقاعدين

نشر في 14-08-2013 | 00:03
آخر تحديث 14-08-2013 | 00:03
No Image Caption
طلب من وزير الصحة إلغاء تعيينات الهيفي

شدد النائب منصور الظفيري على ضرورة إنصاف المتقاعدين، وإنجاز الزيادة الخاصة برواتبهم، مشيرا الى ان "هؤلاء افنوا عمرهم في خدمة الكويت، ولابد من منحهم الزيادة المجزية تقديرا لخدماتهم".

وقال الظفيري، لـ"الجريدة"، إن "على مجلس الامة ممثلا في نوابه دعم هذه الشريحة الكبيرة التي يجب ان تشكر على ما قدمته"، لافتا الى "وجود عدد من الوظائف الحساسة في الدولة التي يجب ان ينصف موظفوها، وسندفع في هذا الاتجاه من اجل رفع اعباء المعيشة عن المواطنين".

واكد ضرورة ان تمد الحكومة يدها للتعاون مع مجلس الامة، مشيرا الى "اننا سنذهب في تعاوننا مع السلطة التنفيذية الى ابعد مدى، من اجل الاصلاح والتنمية ومكافحة الفساد"، مضيفا ان "الشعب الكويتي ينتظر الكثير من نواب الامة، وسنعمل جاهدين على تحقيق تطلعاته على هذا الصعيد".

وزاد ان "المرحلة المقبلة ستشهد اعدادا كثيرة من التشريعات والقوانين المهمة التي نهدف من خلالها الى اعادة الدور الريادي للكويت، وتنميتها على كل الصعد"، مطالبا رئيس الوزراء بأن تأتي الحكومة ببرنامج عمل طموح يلبي تطلعات الشارع الكويتي، ويعالج المشكلات العالقة، خاصة الاسكان والصحة والتعليم والبدون وغيرها من المشكلات الازلية.

من ناحية اخرى، طالب الظفيري وزير الصحة الشيخ محمد العبدالله بإلغاء تعيينات وترقيات وزير الصحة السابق د. محمد الهيفي، التي جاء اغلبها مخالفا للقانون وقرارات مجلس الخدمة المدنية، وظلمت الكثير من الكفاءات في الوزارة.

وقال الظفيري، في تصريح صحافي، "لدينا كل المستندات التي تثبت مخالفة تلك القرارات للقانون، والتظلمات التي قدمت للوزير السابق جراء تلك التجاوزات، ولم يلتفت لها، والتي نأمل ان يعيد الوزير النظر فيها وإلغاءها، والا ستكون لنا وقفة معه في المجلس".

back to top