العوضي ودحام والخلف محكّمون في «ميديا إيلفيشن»

نشر في 20-02-2013 | 00:02
آخر تحديث 20-02-2013 | 00:02
No Image Caption
المهرجان يمنح الأفلام القصيرة الفائزة ثلاث جوائز

يفسح مهرجان «ميديا إيلفيشن فيلم فيستفال» للمتسابقين من المخرجين الشباب فرصة الفوز بدورات تدربيبة في نيويورك ولندن.
أعلن مهرجان الأفلام القصيرة «ميديا إيلفيشن فيلم فيستفال» الذي ينظمه النادي الإعلامي  شروط الدخول إلى مسابقته، وهي أن تتراوح مدة الفيلم من 1 إلى 30 دقيقة، وأن تسلم المشاركات في الفترة المحددة لاستقبال الأفلام والتي تمتد حتى يوم الأربعاء 6 مارس المقبل، ويسمح لكل متسابق أن يشارك من خلال فيلم واحد فقط.  

وكشف المهرجان النقاب عن أسماء لجنة التحكيم التي تتكون من ثلاثة أعضاء محليين، وهم، المخرج وليد العوضي الحاصل على شهادة الإخراج السينمائي من أكاديمية السينما في نيويورك، وهو صاحب الفيلم الشهير «تورا بورا» من بطولة الفنانين القديرين سعد الفرج وأسمهان توفيق إلى جانب خالد أمين.

أما المحكم الثاني المخرج محمد دحام الشمري، فهو من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية – قسم التمثيل والإخراج، وقدّم العديد من المسلسلات التلفزيونية المتميزة بينها: التنديل، الهدامة، ساهر الليل (ثلاثة أجزاء)، عيون الحب.

وأخيراً عضو لجنة التحكيم المخرج أحمد الخلف، وهو حاصل على ماجستير الإخراج السينمائي والتلفزيوني في جامعة بريستول، وفاز بثلاث جوائز في بريطانيا عن فيلمه القصير «سلام»، وبجائزة الدولة التشجيعية عام 2011 عن فيلمه «هارموني».

ويمنح المهرجان الفائزين ثلاث جوائز، الأولى دورة تدريبية في أكاديمية نيويورك للأفلام (تشمل تذكرة السفر والسكن ورسوم الدورة)، والثانية دورة تدريبية في أكاديمية لندن للأفلام (تشمل تذكرة السفر والسكن ورسوم الدورة)، والثالثة 400 دينار كويتي.

وسيقام المهرجان يوم السبت 9 مارس المقبل من الساعة 6:30 – 8:30 مساءً على المسرح الحي في «ديسكفري مول».

back to top