الأهلي إلى جنوب إفريقيا اليوم استعداداً لأورلاندو

نشر في 18-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-09-2013 | 00:01
No Image Caption
تغادر القاهرة مساء اليوم بعثة الأهلي متجهة إلى جنوب إفريقيا في رحلة تستغرق 9 ساعات مباشرة إلى جوهانسبرغ، استعداداً لمواجهة أورلاندو الجنوب إفريقي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الأحد المقبل.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير صباح اليوم، بملعب مختار التتش، قبل التوجه إلى مطار القاهرة، والذي يشتمل بعض الجمل الفنية والتكتيكية، التي يركِّز عليها محمد يوسف المدير الفني للفريق لتطبيقها خلال اللقاء المقبل، والذي يسعى فيه إلى تحقيق الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث، ورد الاعتبار أمام أورلاندو والاستمرار على قمة المجموعة لتجنب مواجهة الترجي المبكرة.

ويترأس البعثة الحمراء، هشام سعيد، عضو مجلس الإدارة ومعه هادي خشبة مدير قطاع الكرة والجهاز الفني بقيادة محمد يوسف ومعاونيه، بالإضافة إلى 21 لاعباً، هم: شريف إكرامي، وأحمد عادل عبدالمنعم، ومحمود أبوالسعود، ووليد سليمان، وعبدالله السعيد، وأحمد فتحي، وأحمد نبيل «مانجا»، ووائل جمعة، ومحمد نجيب، وسعد الدين سمير، وشريف عبدالفضيل، ورامي ربيعة، وأحمد شديد قناوي، وحسام عاشور، وشهاب الدين أحمد، ومحمد أبوتريكة، والسيد حمدي، وأحمد عبد الظاهر، وأحمد شكري، وعمرو جمال، وعماد متعب.

يأتي ذلك، في الوقت الذي يغيب فيه الثنائي سيد معوض ومحمود حسن تريزيغيه للإيقاف بسبب حصول كل منهما على الإنذار الثاني في القمة الإفريقية الأخيرة أمام الزمالك.

وينوي الجهاز الفني، منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة، في مقدمتهم عماد متعب العائد من الإصابة، والذي قد يشارك 15 دقيقة على الأكثر لتجهيزه بالإضافة إلى السيد حمدي وعمرو جمال وشريف عبدالفضيل الذين غابوا عن آخر مواجهتين.

من جانب آخر، وعدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، الجهاز الفني للفريق، برفع راتبه الشهري، في حالة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والصعود إلى بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، والتي تقام في ديسمبر المقبل، حيث يحصل محمد يوسف على 90 ألف جنيه راتباً شهرياً، عكس المدير الفني السابق حسام البدري الذي كان يتقاضى 150 ألف جنيه.

back to top