يخوض فريق الكرة الأول بنادي التضامن اليوم السبت ثالث وآخر مبارياته الودية خلال معسكر القاهرة، حينما يلتقي بنظيره نادي الاتصالات المصري علي ملعب فندق الموفنبيك الذي تقيم فيه بعثة الفريق، وذلك خلال المعسكر الذي يستعد من خلاله لمباريات دوري الدرجة الثانية.

Ad

ويسعى الجهاز الفني للتضامن بقيادة ماهر الشمري خلال مباراة اليوم إلى الدفع بجميع اللاعبين لاسيما المحترفين، من أجل الوقوف على مستواهم، ومحاولة تثبيت التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها التضامن مبارياته الرسمية ببطولة الدوري.

وحذر الشمري لاعبيه من الإصابات، خصوصا بعدما شهدت التدريبات الأخيرة التي خاضها الفريق إصابة أكثر من لاعب وإن كانت طفيفة، إلا أن المدير الفني يخشى فقدان الفريق بعض عناصره الأساسية خلال البطولة، مما قد يؤثر سلباً على مشواره نحو الصعود إلى الدوري الممتاز في نسخته المقبلة.

قال الشمري في تصريحات لـ"الجريدة": مباراة اليوم تعد بمنزلة خطوة مهمة بشأن تقييم اللاعبين جيداً من خلال قدرة كل لاعب على تنفيذ المهام المكلف بها من عدمه، موضحا أن المعدلات البدنية للفريق في ارتفاع مستمر، وهناك حالة من التفاؤل والإصرار على اللعب مع الكبار في الموسم الجديد.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً: "نأمل أن تستمر هذه الروح، وهذا المستوى الجيد حتى انطلاق المواجهات الرسمية بالدوري".