لجنة رباعية لوضع النظام الأساسي للإسكواش

نشر في 29-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2012 | 00:01
عقد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للإسكواش اجتماعاً مساء أمس الأول برئاسة رئيس الاتحاد حسين مقصيد، وتم خلاله تشكيل لجنة لوضع النظام الأساسي الجديد للاتحاد، كما تمت الموافقة على المشاركة في عدد من البطولات.
شكل الاتحاد الكويتي للاسكواش لجنة رباعية برئاسة رئيس الاتحاد حسين مقصيد وعضوية كل من نائب رئيس الاتحاد عبدالعزيز العوضي، وأمين السر العام فايز المطيري، وأمين الصندوق وليد الصميعي، من أجل وضع النظام الأساسي الجديد للاتحاد بناءً على المرسوم الأميري الخاص بالقوانين الرياضية.

وقال مقصيد إن اللجنة ستضع النظام حسب اللوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد الدولي للعبة، واللجنة الأولمبية الدولية، مبينا أنه سيتم عرض النظام على الأندية لإبداء ملاحظاتها، ومن ثم يتم عرضه على الجمعية العمومية غير العادية للموافقة عليه واعتماده.

من ناحية أخرى، وافق المجلس على المشاركة في البطولة الآسيوية للناشئين التي ستقام على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لاختيار الأعضاء الجدد للاتحاد الآسيوي، والذي ستستضيفه كوريا الجنوبية خلال شهر فبراير المقبل، وقرر الاتحاد إقامة معسكر للفريق قبل المشاركة في البطولة بماليزيا، وسيرأس وفد المنتخب خلال المعسكر والبطولة أمين السر العام فايز المطيري المرشح لعضوية الاتحاد الآسيوي.

وقرر المجلس المشاركة في بطولة ألمانيا المفتوحة لفئات تحت 13 و15 و17 سنة، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 20 حتى 25 مارس المقبل، ويترأس وفد منتخبنا الوطني خلال البطولة رئيس الاتحاد حسين مقصيد، يرافقه نائب رئيس الاتحاد عبدالعزيز العوضي، بالإضافة إلى 8 لاعبين.

على صعيد متصل، يشارك منتخبنا تحت 15 سنة والسن العام في البطولة الخليجية التي تستضيف منافساتها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 15 حتى 20 أبريل المقبل، ويترأس وفد منتخبنا الوطني أمين الصندوق وليد الصميعي، يرافقه عبدالله السبيعي إداريا، بالإضافة إلى 8 لاعبين.

back to top