اختيارات جديدة لفييرا في قائمة الأزرق

نشر في 18-08-2013 | 00:05
آخر تحديث 18-08-2013 | 00:05
No Image Caption
استعداداً لمواجهتي كوريا الشمالية والبحرين

ستشهد قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهتيه التجريبيتين مع كوريا الشالمية والبحرين مفاجآت مدوية، علما أن الفريق سيباشر تدريباته في 2 سبتمبر المقبل.
علمت "الجريدة" أن مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم البرازيلي فييرا سيختار عددا كبيرا من لاعبي منتخب الرديف تحت 22 سنة في القائمة التي ستشارك في مباراتي كوريا الشمالية والبحرين التجريبيتين، والمقرر لهما يومي 6 و9 سبتمبر المقبل، ضمن الاستعدادات لمواجهة لبنان المقرر لها 15 أكتوبر المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

وسيولي المدرب في اختياره لاعبي المنتخب الرديف أهمية خاصة، وفي مقدمتهم فهد الهاجري وخالد محمد إبراهيم وعبدالرحمن باني ومحمد الفهد وفيصل زايد، وهم اللاعبون الذين سبق ان تم ضمهم للمنتخب استعدادا للمباراة التجريبية أمام المنتخب المجري.

ويضع المدرب حاليا اللاعبين أحمد عتيق وفراج الزعبي وعددا آخر من اللاعبين تحت مجهره، إضافة إلى اللاعبين الذين سيثبتون جدارتهم مع أنديتهم في الجولة الأولى لدوري الدمج، وستشهد القائمة استمرار الحارس خالد الرشيدي وعبدالعزيز المشعان، في حين من المنتظر أن يفجر فييرا مفاجآت مدوية باستبعاد لاعبين لم يغيبوا عن الأزرق في السنوات الخمس الماضية.

في سياق متصل، تقرر أن يباشر الفريق تدريباته 2 سبتمبر المقبل، ويبدو الملعب الرئيسي لاستاد جابر الأقرب لاستضافة التدريبات، خصوصا في ظل حالة سوء ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، وفي حال تعذر إجراء التدريبات على الاستاد فسيكون الخيار بين ملعبي الكويت وكاظمة.

منتخب الناشئين يواجه البحرين اليوم في الدوحة

يخوض المنتخب الوطني للناشئين تحت 16 سنة مباراته التجريبية الأولى في معسكره التدريبي بالدوحة، حينما يلتقي المنتخب البحريني الشقيق في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم القطري، ومن المقرر أن يتواجه المنتخبان مجددا الأربعاء المقبل.

وتأتي مباراة اليوم ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين، التي ستنطلق 23 سبتمبر المقبل.

وكان الأزرق قد وصل إلى الدوحة عصر الخميس الماضي، وباشر تدريباته في الثامنة من مساء اليوم نفسه على ملعب اللجنة الفنية أيضا، كما أجرى تدريبا في السادسة من مساء أمس على الملعب ذاته.

back to top