أكد مدرب منتخب البحرين لكرة القدم الأرجنتيني غابرييل كالديرون أن تفكيره منصب نحو لقاء اليوم أمام العراق، بغض النظر عن تحقيق الحلم الذي طال انتظاره للشارع الرياضي البحريني.

Ad

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس: "لا نفكر في الكأس حالياً. تركيزنا على العراق، كيف نفكر في البطولة ونحن لم نتأهل للنهائي. لابد أن نفكر خطوة بخطوة".

وأضاف "مباراة العراق من المؤكد أن تكون صعبة وقوية، خصوصاً أن المنتخب العراقي قدم مستوى لافتا في الجولات الماضية، وهو المنتخب الوحيد الذي لم تهتز شباكه حتى الآن. نتمنى أن نكون أول منتخب يهز شباك الأخضر العراقي وأن نخرج بالنتيجة التي تضعنا في المباراة النهائية".

 وأكد أن المنتخب العراقي يمتاز بالقوة الجسمانية والكرات العالية، وركز في التدريبات السابقة على هذه الطريقة.

وأوضح أن المنتخب البحريني سيلعب "نهائيا رابعا" اليوم أمام العراق، مشيراً إلى أن الأوراق مكشوفة لدى المنتخبين بعد المباريات التي خاضوها في الجولات الماضية، مبينا أنه يتحمل الضغط ويحاول قدر الإمكان أن يزيله عن اللاعبين.

 وأضاف "من خلال خبرتي في المجال التدريبي طوال 40 عاماً، دائماً ما أحاول أن أجعل اللاعبين يلعبون بأريحية كبيرة، وأنا من يتحمل الضغط سواء الإعلامي أو غيره"، متمنياً أن يقدم لاعبي الأحمر مستواهم المعهود في اللقاء والخروج بالنتيجة التي تؤهلهم للمباراة النهائية.

 وأوضح مدرب المنتخب البحريني أن المنتخبات الأربعة التي وصلت إلى الدور نصف النهائي هي الأفضل في الدورة.