يعمل أطباء فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم على مدار اليوم لمعالجة الإصابات العديدة التي تنتشر بين لاعبي الفريق قبل المباراة الصعبة والمرتقبة بعد غد الأربعاء في مواجهة ملقا الإسباني بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

Ad

ونال لاعبو الفريق دفعة معنوية جيدة قبل هذه المباراة، بعدما حقق الفريق فوزا ثمينا 2-1 على مضيفهم شتوتغارت مساء السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني (البوندسليغا).

ولكن المباراة الماضية شهدت إصابة مارسيل شمليزر ظهير أيسر الفريق بكسر في أنفه كما تعرض زملاؤه فيليبي سانتانا وماركو ريوس وكيفن غروسكروتز وزفن بيندر لعدد من الكدمات التي يعمل الجهاز الطبي للفريق على مداواتها لتجهيز اللاعبين للمباراة أمام ملقا.

وأعرب يورغن كلوب المدير الفني لدورتموند عن استيائه من خشونة لاعبي شتوتغارت في المباراة.

وقال كلوب: "لاعبو فريقي تعرضوا لصدمات في الرأس وجروح قطعية وكدمات في الضلوع وغيرها من الإصابات. شهدت المباراة بعض الخشونة. كنت قلقا دائما على سلامة لاعبي فريقي، والأمر لا يتعلق بكرة القدم فقد كان الصراع بدنيا".

وأصبح شميلزر أحدث المنضمين إلى قائمة المصابين في الوجه بفريق دورتموند، والتي ضمت عددا من اللاعبين على مدار العامين الأخيرين، ولكن اللاعب أكد، على حسابه الشخصي في "فيسبوك"، أنه يصر على اللعب في لقاء ملقا مرتديا قناعاً يحمي وجهه.

(د ب أ)