حصل البنك الأقوى في العالم «QNB» على جائزة أفضل بنك في قطر، وذلك للمرة العاشرة من قبل مجلة «يوروموني» خلال حفل خاص لتكريم الفائزين، ضمن فئات منطقة الشرق الأوسط في فندق شانغريلا بدبي.

Ad

وتعد «يوروموني» واحدة من أكثر المجلات شهرة في القطاع، إذ تتمتع بخبرة في مجال أسواق رأس المال، والاستثمار، وأسواق العملات الأجنبية والخزينة، مع التركيز بشكل أعمق على عدد من الأسواق الإقليمية الرئيسية. كما تقدم «يوروموني» تقاريرها عن نمو السوق وتجري تحليلات حول أسواق رأس المال الدولية.

وخلال الربع الأول من عام 2013، حقق «QNB» أرباحاً صافية بلغت 2.1 مليار ريال قطري، بنمو نسبته 6.7 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، يستمر البنك في تسجيل النجاحات عبر كل نشاطاته وإظهار قدرته على تحقيق نمو قوي في الربحية لصالح مساهميه.

وعلى مر السنوات، واصل «QNB» النمو بصورة مطردة ليتحول إلى أكبر بنك في المنطقة والمؤسسة المالية الرائدة في قطر، مستأثراً بأكثر من 45 في المئة من إجمالي الأصول المصرفية في الدولة. كما ارتقى حالياً إلى صدارة العلامات التجارية الأكثر قيمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفضل عملياته المستمرة في التوسع الدولي والمعززة بنمو قوي محلياً وإقليمياً ودولياً.

ويحافظ «QNB» على مكانته المميزة بوصفه الخيار المفضل لدى العملاء بفضل إنجازاته وانطلاقته الاستثنائية لعام 2013.