اعتبر لاعب نادي إيفرتون الإنكليزي لكرة القدم، الإسباني خيراردو دولوفيو، الذي تم استدعاؤه للمشاركة في مباراتين في التصفيات المؤهلة للأمم الأوروبية تحت سن 21 سنة، أن لاعبي برشلونة فريقه السابق "لا يعتمدون على ميسي" لتحقيق الألقاب لأن "أي لاعب في البرشا يستطيع القيام بدوره على أكمل وجه دون ميسي".

Ad

وفي تصريحات لوكالة (إفي)، أثنى اللاعب على العملاق الكتالوني الذي مازال ينتمي إليه وقد يعود لصفوفه مرة أخرى بعد انتهاء إعارته للنادي الإنكليزي، قائلا: "أي لاعب في برشلونة يمكنه القيام بدوره على أكمل وجه دون ميسي، بالطبع وجود ميسي في الميدان مهم جدا باعتباره أفضل لاعب في العالم، لكن باقي اللاعبين يلعبون بشكل جيد جدا".

وقال دولوفيو إنه "سعيد جدا" بتجربته في إنكلترا، وأوضح "أفتقد إسبانيا ولكن أنا سعيد هناك، توجد فروق بالطبع بين الدوري الإنكليزي والإسباني، هذه هي كرة القدم. وأنا أستمتع بكل مباراة أخوضها في الدوري الإنكليزي".

وتحدث اللاعب المعار من قبل برشلونة لإيفرتون عن العملاق الكتالوني، حيث يرى إن "الكتالوني على مستوى عال، وقد فاز في جميع المباريات والأهم أنه يسمح بتناوب الأدوار بين لاعبيه. ويقدم كرة قدم رائعة. لنرى إذا كان باستطاعته تحقيق مزيد من الألقاب".