الأبيض لمواصلة صدارة الدوري العام أمام النصر اليوم

نشر في 20-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2013 | 00:01
تنطلق في الساعة 5.35 من مساء اليوم منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، حيث يلتقي النصر مع الكويت على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، والسالمية مع القادسية باستاد ثامر بنادي السالمية، وخيطان مع العربي، على استاد ناصر العصيمي بخيطان، والجهراء مع الساحل، على استاد مبارك العيار بالجهراء، لتختتم الجولة في الثامنة مساء، بلقاء الشباب مع الفحيحيل على ملعب استاد الشباب.

وتتسم لقاءات اليوم بالإثارة والندية، حيث يسعى الكويت، الأول بـ19 نقطة، إلى إكمال مشواره والبقاء متصدرا لجدول البطولة على حساب النصر الثاني بـ16 نقطة، الطامح هو الآخر إلى مزاحمة الأبيض على الصدارة.

وفي اللقاء الثاني يسعى القادسية الثالث بـ16 نقطة، إلى تعويض تعادله في الجولة الماضية أمام خيطان وحصد نقاط اللقاء الثلاث، على حساب السالمية الخامس بـ12 نقطة، الساعي إلى الفوز والعودة إلى المنافسة مرة أخرى للمنافسة على قمة البطولة.

ويستضيف خيطان التاسع بـ6 نقاط، نظيره العربي الرابع بـ12 نقطة، حيث يطمح الأخضر إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية أمام النصر، كما يستضيف الجهراء الثامن بـ7 نقاط، الساحل السابع بـ8 نقاط.

back to top