لوف: غوارديولا يجسد فلسفة واضحة

نشر في 23-01-2013
آخر تحديث 23-01-2013 | 00:01
No Image Caption
رحب مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف أمس بتعاقد بايرن ميونيخ متصدر الدوري مع الإسباني جوزيب غوارديولا لتدريب فريقه اعتبارا من الموسم المقبل، واعتبره "قيمة كبيرة لكرة القدم الألمانية".

وقال لوف في مؤتمر صحافي في دوسلدورف (غرب) ان المدرب السابق لبرشلونة "قيمة كبيرة لكرة القدم الألمانية. بإمكاننا الابتهاج بمدرب مثله في البوندسليغا".

وأضاف "اعتقد انه سيحاول تطبيق رؤيته لكرة القدم. انه يجسد فلسفة واضحة تعلمها منذ سن مبكرة في برشلونة. سنرى ما اذا كان سيحقق الكثير من النجاحات هنا في البوندسليغا".

وأضاف لوف "أظهر غوارديولا عدة سنوات أنه مدرب بارز وفاز بالعديد من الألقاب"، في إشارة إلى فوزه مع برشلونة بلقبين في دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وغيرها من الألقاب.

وكان بايرن ميونيخ أعلن الاربعاء الماضي تعاقده مع غوارديولا (42 عاما) اعتبارا من الصيف المقبل خلفا ليوب هاينكيس الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل بعد عيد ميلاده الثامن والستين.

وكشف النادي البافاري عن نواياه المستقبلية بكل وضوح من خلال التعاقد مع غوارديولا، والهدف هو تزعم القارة الاوروبية مجددا والسير على خطى برشلونة الذي قاده "بيب" إلى الفوز بـ14 لقبا من أصل 19 مسابقة خلال أربعة مواسم معه.

back to top