تطرح كارول سماحة بالاتفاق مع شركة «روتانا» ألبومها الجديد في 13 مارس، متضمناً 13 أغنية تتنوع بين الرومنسية والإيقاعية والكلاسيكية، وتتعاون فيه مع ملحنين من بينهم: محمد رحيم، محمد يحيى، مروان خوري، سليم عساف... وشعراء أبرزهم: محمد جمعة، أمير طعيمة، مروان خوري، خالد تاج الدين...  وموزعين من بينهم: ميشال فاضل، كريم عبد الوهاب، مدحت خميس، جان- ماري رياشي، طارق مدكور، روجيه خوري، محمود عيد. كذلك تتعاون مع مواهب فنية جديدة للمرة الأولى من بينها إسلام زكي ومحمد الوزيري. الإشراف الفني لميشال فاضل.  

Ad

يضم الألبوم أيضاً أعمالاً لكبار أثروا الفن بإبداعاتهم هم: روميو لحود والشاعر ميشال طعمة، وعصام رجي.

أعلنت كارول في تغريدة لها على صفحتها الرسمية على موقع «تويتر» أنها كتبت كلمات أغنية «حخونك» (باللهجة المصرية) في أول تجربة لها في هذا المجال، وهي مميزة وتعني لها الكثير، الألحان لمحمد يحيى والتوزيع لمدحت خميس. تقول كلماتها: «حُط نفسك يوم مكاني عشان تحسّ اللي كواني، يللي هزتلي كياني فعذابي حفكرك، حَشغل قلبك في ثواني واحرم قلبك حناني، يللي هزّتلي كياني فبعادي حدمرك».

أما أمل حجازي فأجلت الديو العالمي الذي كانت تحضّره مع أحد نجوم الرّاب الغربيين إلى الصيف المقبل، علماً أنها سجلته قبل فترة بسرّيّة تامّة، موضحة أنها ستطرح قريباً أغنية باللهجة المصريّة تُحاكي الوضع السّياسي والاجتماعي المتأزّم.

جولات وأفلام

بعد غياب عامين عن سوق الألبومات، يعود تامر حسني بألبومه الجديد «بحبك انت» الذي سيطرحه قريباً، من إنتاج نصر محروس بعد انفصال أكثر من خمس  سنوات. يضم الألبوم 13 أغنية من بينها: «بحبك أنت» من كلمات نصر محروس وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق عبد الجابر، «يا بخت اللي هتحبيه» من كلمات تامر وألحان محمد يحيى وتوزيع كريم عبد الوهاب، «اللي راح» من كلمات نصر محروس وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمير محروس، «حد شبهه» من كلمات طارق درويش وألحان إسلام زكي وتوزيعه، «تعالى نعيش» من كلمات عصام حسني وألحان علي شعبان وتوزيع محمد هارون، «من بعدي الطوفان» من كلمات أيمن جودة وألحان حسام البيجرمي وتوزيع حسام البيجرمي وجلال فهمي.

سجلت دوللي  شاهين أغنية «بقلبك» باللهجة الخليجية، من كلمات أسير الرياض، ألحان خالد جنيدي وتوزيع حازم رأفت، وستضمها إلى الألبوم الجديد، إلا أنها لم تحدد مكان تصوير الكليب الخاص بها لارتباطها بفيلم «تتح» الذي تستأنف تصوير دورها فيه إلى جانب محمد سعد مع المخرج سامح عبد العزيز. كانت دوللي تعرضت لإصابة جسدية أثناء تصوير مشهد قفز، مع ذلك استمرت في العمل التزاماً بجدول التصوير.

تلتقي ديانا حدّاد المخرج عادل سرحان قريباً للاتفاق على تصوير إحدى أغاني ألبومها الجديد، بعدما صوّرت «نعم سيدي» مع المخرج الكويتي يعقوب المهنا، وهي باللّهجة الخليجيّة من كلمات مبارك الحديبي وألحان طلال، وستصدر ضمن ألبومها المقبل.

أخيراً، تستعدّ سارة الهاني لإطلاق عمل فنّي ضخم قريباً لم تعلن أو تحدد نوعه. كذلك تتحضّر لجولة فنيّة بين المغرب العربي والكويت.