«شباب اليد» ينهي معسكره ويتجه إلى البوسنة اليوم

نشر في 12-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-07-2013 | 00:01
No Image Caption
تتجه بعثة منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد اليوم إلى البوسنة والهرسك للمشاركة في نهائيات كأس العالم، التي ستبدأ هناك منتصف الشهر الجاري.
يغادر اليوم وفد منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد سلوفينيا متوجها إلى البوسنة لخوض عمار منافسات كأس العالم للشباب لكرة اليد، الذي ستقام هناك خلال الفترة من 14 حتى 28 يوليو الجاري.

وكان منتخبنا الوطني أنهى أمس معسكره التدريبي الذي أقيم في سلوفينيا مدة شهر تقريباً، منذ منتصف يونيو الماضي، وحتى الآن استعدادا للمونديال.

ويترأس وفد شباب الأزرق أمين صندوق الاتحاد فيصل باقر وعبدالله الخميس إداريا وعبدالله عبدالرسول مشرفاً والمدرب البحريني نبيل طه ومساعده مساعد الرندي، 17 لاعب الذي استقر عليهم الجهاز الفني للفريق لخوض منافسات كأس العالم من أصل 24 لاعبا، واللاعبون المختارون هم: عبد الله الحجرف وعبد الله الغربللي وسالم محبوب ومحمد جواد وعلي صفر ومشعل عباس واحمد البلوشي ويوسف الحداد وعبدالرحمن البالول وعبدالوهاب المزين وسعود الضويحي وعبدالله الخميس وعلي حسن وصقر الفهد وعبد العزيز ياسين وعبد العزيز القطامي وعلي البحري.

بينما استبعد المدرب طه 7 لاعبين من قائمة المنتخب، وهم بشار تقي، وعبد الله الخزيعل وبدر الرندي وحسين تقي ومحمد الحمدان وعبدالله قاسم ومحمد البلوشي.

وكان المنتخب قد خاض خلال فترة معسكره السلوفيني 9 مباريات تجريبية، ثلاث منها في إطار الدورة الودية الدولية التي توج منتخب سلوفينيا المضيف بلقبها، حيث فاز الأزرق في مباراة واحدة على منتخب روسيا، وخسر مباراتين أمام منتخب صربيا، ومنتخب سلوفينيا أمس الأول.

وقبل الدورة لعب ست مباريات خسر في ثلاث منها، اثنتان على يد منتخب سلوفينيا، والثالثة أمام منتخب المجر بنتيجة 26-31، وفاز الأزرق بثلاث مباريات على المنتخب الجزائري، وفريق فيلانجي السلوفيني، وفريق فيلاني السلوفيني.

المجموعة الرابعة

يذكر أن منتخبنا الوطني سيلعب ضمن منتخبات المجموعة الرابعة في المونديال، والتي تضم إلى جانبه منتخبات مصر واسبانيا والبرازيل وتشيلي والسويد.

في حين تضم المجموعة الاولى منتخبات تونس والدنمارك وروسيا وانغولا وصربيا وفرنسا، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات هولندا وسويسرا والجزائر وألمانيا وكرواتيا وقطر، وتضم المجموعة الثالثة منتخبات الكونغو والارجنتين وسلوفينيا والمجر والبوسنة والهرسك وكوريا الجنوبية.

back to top