فيصل الكندري: التنمية والتعليم والصحة والبدون أولوياتي

نشر في 23-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-07-2013 | 00:01
أكد مرشح الدائرة الخامسة فيصل الكندري أن اولوياته خلال المرحلة المقبلة هي قضايا التنمية والتعليم والصحة والبدون، وأن الكويت تحتاج الى الكثير من العمل خلال الفترة المقبلة.

وتمنى الكندري خلال ندوته الانتخابية التي اقامها في مقره بمنطقة القرين، ان تكون المرحلة المقبلة مرحلة إنجاز للوطن، قائلا: الاصلاح يبدأ من الناخب وعليه اختيار من يمثله ولديه إمكانية الإصلاح، وإنني أسعى لاستكمال ما بدأته ولذلك لم اغير شعاري «لنبني وطن».

وأضاف: «مللنا من التعطيل ونتطلع الى الانجاز واتمنى ان يكمل المجلس المقبل مدته من اجل الإنجاز، وأقول لأبناء الوطن فكّروا من أجل اختيار المرشح الصالح القوي الأمين لا تجاملوا في اعطاء الصوت واعملوا على اعطاء من يستحق». وشدد على أهمية الجانب الأمني لانه العنصر الأساسي في الاستقرار قائلاً: «عقدنا جلسة خاصة للملف الأمني في المجلس الماضي وجلسنا مع وزير الداخلية وقدمنا توصيات وهو بالفعل يعمل على تنفيذها»، مستدركا: «وزير الداخلية قال للقيادات طبّقوا القانون حتى لو على احمد الحمود ونعمل على هذا الملف خلال المرحلة المقبلة».

وأشار الكندري الى أن صندوق الأسرة من افضل ما تم اقراره في المجلس الماضي، مشيرا الى أنه استغرق شهرين من البحث والعمل للوصول الى قانون يفيد المواطنين، وللأسف ما يحدث حاليا اسوأ ما يمكن ولم يتم تنفيذ القانون في الوقت الحالي، مستدركا: «أعتقد انه بعد إبطال المجلس تقاعس مدير البنك المركزي في تطبيق القانون وحسابه سيكون عسيراً في المجلس المقبل».

وقال إن «الوضع السياسي في الكويت لا يحتمل المجاملة، وقابلت صاحب السمو ولمست انه احرص منا على التنمية ويحمل هموم الوطن والمواطنين أكثر منا»، معرباً عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة مطالبا الجميع بضرورة تضافر الجهود من أجل تحقيق التنمية.

back to top