نالبنديان يختلف مع دل بوترو بشأن تمثيل الأرجنتين

نشر في 29-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-01-2013 | 00:01
أكد ديفيد نالبنديان أنه "دائما" ما كان تحت تصرف الأرجنتين للمشاركة في بطولة كأس ديفيز للتنس، وأبدى اختلافه مع خوان مارتين دل بوترو، الذي لن يشارك مع الفريق في البطولة التي تنطلق الجمعة المقبل في بوينس آيرس، لأنه يمنح الأولوية لمشواره في عالم بطولات الفردي.

وقال نالبانديان في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) "عندما يتعين تمثيل البلاد، لابد من الحرص على المشاركة. لقد لعبت مع 20 زميلا أو أكثر، مع خمسة قادة مختلفين، ودائما ما كنت على استعداد لتمثيل البلاد، بصرف النظر عن أي شيء"، مشيرا إلى أنه علم باعتذار دل بوترو عبر قائد الفريق مارتين خايتي وليس من زميله.

كما قال إنه يجب سؤال دل بوترو عما إذا ما كان حقا لا يرغب في الانضمام إلى المنتخب الأرجنتيني طالما كان نالبانديان موجودا في الفريق

وأوضح اللاعب أن "جميع لاعبي التنس" لديهم أهداف "مختلفة"، وأقر بأن بطولة كأس ديفيز "غير مريحة" بالنظر إلى مواعيد مواجهاتها، رغم أنها تتعلق "بهدف يتعلق بنا جميعا تقريبا، أو من دون استثناء".

من جانب آخر، أبدى نالبانديان أسفه لعدم وجود لاعبين صاعدين على مستوى التنس المحلي، وانتقد الاتحاد الأرجنتيني للعبة لعدم امتلاكه "مشروعا جادا".

(د ب أ)

back to top