لخويا يعود إلى الانتصارات ويضيّق الخناق على السد

نشر في 24-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2013 | 00:01
No Image Caption
استعاد لخويا حامل اللقب نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين، وذلك عندما تغلب على قطر 2-1 أمس الأول في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

ومنح علي حسن عفيف التقدم للخويا في الدقيقة 58، وأضاف سباستيان سوريا الثاني في الدقيقة 88 رافعا رصيده الى 15 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، وقلص العاجي بكاري كونيه الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ولعب لخويا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77 إثر طرد لاعبه كريم بوضياف.

ورفع لخويا رصيده الى 39 نقطة، وجدد آماله في الاحتفاظ باللقب بعد ان قلص الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين السد المتصدر، والذي يلتقي الوكرة في ختام المرحلة، في حين توقف رصيد قطر عند 22 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وبدوره استعاد الجيش نغمة الانتصارات بفوزه على العربي بهدف وحيد سجله ماهر يوسف في الدقيقة 33.

ورفع الجيش رصيده الى 34 نقطة، وتقدم الى المركز الثالث مؤقتا، بينما تجمد رصيد العربي عند 16 نقطة، واقترب من جديد من المباراة الفاصلة لتحديد الهابط الثاني الى الدرجة الثانية.

واقترب السيلية من الهبوط رسميا بخسارته الجديدة أمام ام صلال بهدف للبرازيلي تفاريس (81) مقابل هدفين للمغربي سعيد بوطاهر (28) وإسماعيل محمود (53).

وتجمد رصيد السيلية عند 5 نقاط في المركز الأخير، في حين رفع ام صلال رصيده الى 22 نقطة وتقدم الى المركز السابع مؤقتا.

 وتختتم المرحلة اليوم بلقاء الوكرة مع السد، وهو اللقاء الذي كان مقررا اقامته أمس، لكن تم تأجيله بسبب وفاة مدير فريق الوكرة أحمد خميس.

back to top