انطلاق تدريبات الأبيض بحضور 22 لاعباً

نشر في 13-07-2013 | 00:05
آخر تحديث 13-07-2013 | 00:05
No Image Caption
غياب علي وعوض والقحطاني والراحة للعنزي
انطلقت أمس التدريبات الإعدادية للموسم الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت، تحت قيادة المدرب الروماني ايوان مارين بحضور 22 لاعباً وغياب 4 لاعبين من التشكيل الأساسي.

دشن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت تدريباته استعدادا للموسم الجديد يوم أمس بحضور 22 لاعبا في التدريب الأول الذي أقيم على استاد نادي الكويت، وقاده المدرب الروماني ايوان مارين، والذي أعطى اللاعبين جرعات خفيفة من التدريبات بعد الفترة الطويلة التي غابوا عنها عن التمارين خلال فترة الإجازة الصيفية.

واعتمد مارين في بداية تدريباته على الجري الخفيف، ثم طبق اللاعبون تدريبات مكثفة في التمرير السريع قبل ختام التدريب بالتقسيمة المعتادة، حيث فاجأ الطقس الجهاز الفني بسبب الرطوبة الزائدة والتي أجبرته على تقليل وقت التدريب الاول.

غاب عن التدريب 4 لاعبين من التشكيل الأساسي وهم وليد علي، وفهد عوض وناصر القحطاني وشريدة الشريدة، حيث طلب الأول من الجهاز الإداري الغياب عن التدريبات بسبب ظروف خاصة، في حين كان غياب فهد عوض وناصر القحطاني للحصول على فترة راحة اكثر بعد إجرائهما لعمليات جراحية في وقت سابق، وسيدخل اللاعبان التدريبات رسميا غدا الأحد، بينما غاب شريدة الشريدة لانضمامه الى تدريبات منتخبنا الاولمبي الذي يستعد في نفس الوقت للمشاركة في كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية.

وشهد التدريب أيضا حضور فهد العنزي الا انه لم يدخل برفقة زملائه حيث تابع بداية التدريبات وتوجه بعدها الى عيادة النادي للخضوع لبعض الفحوصات، حيث سيدخل بشكل رسمي في تدريبات اليوم مع بقية أعضاء الفريق.

وتدرب كل من سامي الصانع وابراهيم شهاب وعبدالرحمن الحسينان بشكل فردي برفقة مدرب اللياقة إثر عودتهم من الإصابة مؤخرا وعدم تعافيهم بالكامل للدخول الى التدريبات الرئيسية.

ومن جانب آخر، فاجأ المحترف البحريني حسين بابا زملاءه بدخوله الى التدريبات أمس بعدما كان مقررا له الدخول يوم الاثنين المقبل، برفقة بقية المحترفين البرازيلي روجيرو والتونسيين عصام جمعة وشادي الهمامي الذين حصلوا على فترة راحة أكثر لارتباط كل منهم مع منتخب بلاده في الفترة الماضية، حيث وصل بابا صباح أمس للبدء مع بقية زملائه في التدريب الأول.

تصفية لشباب الأبيض

وحضر تدريبات الأبيض يوم أمس 6 لاعبين من الفريق الرديف وهم فهد صباح ومحمد العازمي وفهد بودريد وعبدالله الرفاعي، ومحمد صقر، ويوسف يعقوب، وعلمت "الجريدة" ان الجهاز الفني سيختار عددا من اللاعبين للبقاء ضمن صفوف الفريق الأول والاعتماد عليهم في الموسم المقبل، في حين سيعود البقية الى الفريق الرديف الذي سيلعب في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، كما نصت اللوائح الجديدة التي اعتمدها الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

عودة عجب وتجديد إعارة النشيط والبطي

ومن جانب آخر، علمت "الجريدة" ان مجلس إدارة الفريق وافق على تجديد إعارة كل من يوسف النشيط وعبدالرزاق البطي الى نادي السالمية، الذي طلب اللاعبين اللذين لعبا لمصلحته في الموسم الماضي.

ورفض الكويت تجديد إعارة مهاجمه خالد عجب الذي انضم إلى السالمية في الموسم الماضي بنظام الإعارة مدة 6 اشهر، وشارك اللاعب في تدريبات أمس للأبيض، وتم التأكيد من قبل الجهاز الفني والإداري أن عجب سيكون من ضمن مخططات مدرب الفريق ايوان مارين في الموسم المقبل، ولن تتم إعارته الى اي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

back to top