«بدون» ينهي حياته محترقاً في جليب الشيوخ

نشر في 12-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أقدم شاب «بدون» على إحراق نفسه داخل سيارته ليل أمس الأول في منطقة الجليب، بعد رسالة هاتفية إلى شقيقه أعلن فيها نيته الانتحار لتجاوز مشاكله.
أنهى شاب من فئة غير محددي الجنسية (البدون) حياته مساء أمس الأول بطريقة مأساوية، عندما أضرم النار في نفسه داخل سيارته، بعدما أوقفها خلف أحد المجمعات في منطقة جليب الشيوخ وأرسل رسالة إلى شقيقه يبلغه بأن يعتني بأسرته المكونة من زوجته وثلاثة أولاد، لأنه سئم الحياة وظروفها الصعبة.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء بالوكالة المقدم أحمد الديحاني، ذكر أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً عند الساعة الثانية عشرة والنصف من صباح أمس الأول يفيد باندلاع حريق في إحدى السيارات في منطقة جليب الشيوخ، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء جليب الشيوخ إلى موقع البلاغ.

وأضاف الديحاني أن رجال الإطفاء فور وصولهم اكتشفوا أمراً غريباً ولاحظوا أن النيران تندلع من داخل السيارة لا من خارجها، فشرعوا على الفور يكافحون النيران واكتشفوا وجود جثة متفحمة داخل المركبة، فاستدعوا على الفور رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي.

من جانبه، قال مصدر أمني مطلع إن المعاينة الأولية للطبيب الشرعي والأدلة الجنائية دلت على أن قائد المركبة سكب مادة سريعة الاشتعال على مقاعد السيارة وأرضيتها ومن ثم أضرم النار في نفسه قاصداً الانتحار، موضحا أن رجال الأدلة الجنائية رفعوا آثار لمواد سريعة الاشتعال داخل المركبة.

وذكر المصدر أن شقيق المجني عليه حضر إلى موقع الحادث وأبلغ رجال الأمن بأن شقيقه أرسل إليه رسالة وأبلغه أنه يريد الانتحار، وذلك بسبب مشاكل يعاني منها، لافتاً إلى أن رجال الأمن أخطروا وكيل النائب العام الذي أمرهم بتسجيل قضية انتحار وكلف المباحث بإجراء التحريات اللازمة.

back to top