الفراعنة إلى هراري اليوم استعداداً لزيمبابوي

نشر في 05-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-06-2013 | 00:01
No Image Caption
تسافر بعثة المنتخب المصري الأول في الحادية عشرة مساءً إلى مطار جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا على أن تستقل طائرة أخرى إلى هراري لتصل صباح غد (الخميس)، استعداداً لمواجهة منتخب زيمبابوي الأحد المقبل، في الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتضم بعثة الفراعنة 36 فرداً، بينهم 25 لاعباً، إلى جانب طباخ خاص، على أن يسافر الفريق يوم 11 الجاري من زيمبابوي إلى موزمبيق لخوض المباراة الثانية في الجولة الخامسة للتصفيات المونديالية، ثم يغادر المنتخب موزمبيق فجر يوم 17 إلى جوهانسبرغ، ومنها العودة إلى القاهرة يوم 18.

من جانبه، طالب الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب، لاعبيه بعدم التفكير في مباراة المرحلة النهائية، طالباً منهم التركيز في مباراتي زيمبابوي وموزمبيق، خاصة أن التأهل للمرحلة النهائية لم يتأكد بعد ومازالت هناك ثلاث مباريات في المجموعة تقلب موازين ترتيب الفريق، مشدداً على ضرورة حسم الأمر مبكراً عن طريق الفوز على زيمبابوي في المباراة المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة، التي سبقت السفر إلى هراري، أزمة داخل الجهاز الفني بسبب المستبعدين الخمسة من تشكيلة المباراتين، بعد ظهور جميع اللاعبين بمستوى جيد خلال معسكر الفريق الأخير باستاد الدفاع، حيث لم يستقر برادلي حتى كتابة هذه السطور على المستبعدين، ومن المرجح أن يتم استبعاد الوافد الجديد علي غزال المحترف في صفوف ماديرا البرتغالي، وعمر جابر وأحمد حمودي وعمرو السولية أو طارق حامد وأحمد تمساح.

إلى ذلك، قرر زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمى، اصطحاب الثلاثي عبدالواحد السيد وأحمد الشناوي وشريف إكرامي بسبب طول الرحلة، خشية تعرض أي من الحراس للإصابة أو الطرد خلال مباراة زيمبابوي، ما يدخل الفريق في أزمة قبل مباراة موزمبيق.

back to top