مواجهتان في كأس ولي العهد

نشر في 17-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-09-2013 | 00:01
تستكمل في السادسة وعشر دقائق مساء اليوم مواجهات الدور التمهيدي لبطولة كأس ولي العهد لكرة القدم في نسختها الـ21، بإقامة مواجهتين تجمع كلا من الشباب وخيطان على ملعب الشباب، وكاظمة مع الساحل على استاد نادي الكويت.

وكان الساحل قد تخطى في مباراته الاولى يوم 3 سبتمبر الماضي نظيره التضامن بنتيجة 2-1، الا انه تعثر بعدها في بطولة دوري "فيفا" اثر خسارته في اول مواجهتين له في البطولة ليتذيل ترتيب المسابقة برصيد خالي من النقاط.

في المقابل يطمح كاظمة الى تعويض هزيمته في الجولة الماضية امام الكويت بهدف نظيف ضمن دوري "فيفا"، وحسم بطاقة الوصول الى دور الثمانية من المسابقة.

وفي المباراة الثانية نجح خيطان في إقصاء اليرموك ضمن نفس الدور بنتيجة 3-1، بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله في شوطي المباراة، واتجاه المباراة الى الأشواط الإضافية التي استطاع من خلالها خيطان إحراز هدفين وإخراج اليرموك.

ويمر خيطان بفترة جيدة خصوصا في مسابقة الدوري، حيث حقق الفوز في الجولة الاولى على الساحل بهدف دون رد، وتعادل سلبيا امام النصر في الجولة الثانية ليحصل على المركز الخامس في جدول الترتيب.

العسعوسي والشمري لإدارة المباريات

ومن جانبها، كلفت لجنة الحكام باتحاد الكرة طاقم التحكيم المكون من مشعل العسعوسي، ومحمد العنزي، وسعود الرشيدي، وعلي طالب لإدارة مباراة الشباب وخيطان، في حين تم تكليف الحكم عباس الشمري، وفارس الشمري، وسيد محمود، وعبدالله الهندال لادارة مباراة كاظمة والساحل.

وتقام البطولة بنظام جديد حتى المرحلة الثالثة عندما تدخل الفرق المتبقية في المنافسة الى دور الثمانية، علما ان المباراة النهائية ستقام في 28 يناير 2014.

back to top