بيكيه يستعد لتحدي زلاتان

نشر في 02-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2013 | 00:01
No Image Caption
أراد مدافع برشلونة الاسباني جيرار بيكيه ان يحظى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بفرصة قيادة هجوم فريقه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي عندما يتواجه الطرفان اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وحصل على مبتغاه بعد ان قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تخفيف عقوبة مهاجم النادي الكاتالوني السابق الى مباراة واحدة.

"ابراهيموفيتش، انا شخصيا اريده ان يلعب"، هذا ما قاله جيرار قبل ان يتخذ الاتحاد الاوروبي قراره بتخفيف عقوبة المهاجم السويدي الذي دافع عن الوان برشلونة موسم 2009-2010، من مباراتين الى واحدة لطرده في المباراة امام فالنسيا الاسباني في ذهاب ثمن النهائي في 12 فبراير الماضي. وبات بإمكان ابراهيموفيتش خوض ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية العريقة امام برشلونة لانه غاب عن مباراة اياب الدور الثاني امام فالنسيا.

وتابع قلب دفاع النادي الكاتالوني "اريد ان ارى الافضل على ارضية الملعب، لا اريد ان يكون هناك عذر وان يقولوا اننا تأهلنا لأنه كان غائبا".

من المؤكد ان مشاركة ابراهيموفيتش ستضيف نكهة مميزة الى مباراة "بارك دي برانس" لان الجمهور سيشهد مواجهة العمالقة مع بيكيه كون طول الاول يبلغ 1.92م ووزنه 85 كلغ والثاني 1.95 م و95 كلغ.

ولا تنحصر صفة العمالقة بالمواصفات الجسدية للاعبين بل تمتد دون ادنى شك الى انجازاتهما، اذ فاز بيكيه بكل شيء ممكن (كأس العالم وكأس اوروبا والدوري الاسباني وكأس اسبانيا ودوري ابطال اوروبا...)، بينما توج "ابرا" بطلا في هولندا وايطاليا واسبانيا.

back to top