يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد الانتهاء من مباراة حرس الحدود التي أقيمت الخميس الماضي، وانتهت بخسارة مذلة للأحمر بثلاثية نظيفة، وذلك استعداداً للقاء إنبي الذي يقام 10 مارس الجاري في إطار فعاليات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز.

Ad

ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للفريق لغياب المدير الفني حسام البدري بسبب تواجده في ألمانيا في زيارة عائلية، كما يغيب أحمد أيوب المدرب المساعد الذي يعود من كينيا اليوم بعد متابعته للقاء العودة بين توسكر الكيني وبطل سيشل في دور الـ64 من دوري الأبطال الإفريقي، حيث سيلتقي الأهلي مع توسكر في دور الـ32 من البطولة.

إلى ذلك، رفض الجهاز الفني للفريق فكرة إقامة مباريات ودية خلال الفترة الحالية خشية تعرض اللاعبين للإجهاد قبل مواجهة إنبي بسبب توالي المباريات حيث يرغب حسام البدري في منح اللاعبين أكبر قسط من الراحة بعد ضغط المباريات في الفترة الماضية، خشية تعرضهم للإجهاد، ما سيؤثر على أدائهم في الفترة المقبلة.

في الوقت ذاته، ينتظم المهاجم الكاميروني "بولا" في تدريبات الأحمر اليوم للخضوع للاختبار لمدة أسبوع تمهيداً للحكم على مستواه وتحديد مدى إمكانية التعاقد معه في نهاية الموسم من عدمه، لاسيما أن الجهاز الفني يسعى إلى ضم مهاجم إفريقي متميز في نهاية الموسم ليتم قيده في القائمة الإفريقية.

على جانب آخر، رفض سعد سمير مدافع الفريق تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مؤكداً رغبته في الرحيل للبحث عن استكمال مسيرته الكروية بعيداً عن القلعة الحمراء في ظل ما يلقاه من تجاهل من جانب الجهاز الفني للمشاركة في المباريات.

وقام اللاعب بإبلاغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة رغبته، موضحاً أنه يرى أن النادي لن يستفيد منه، حال استمراره وهو ما يجعله يتخذ خطوة الرحيل في نهاية الموسم في ظل تلقيه عروضا عدة من أندية خارجية منها بران النرويجي وناد صيني للتعاقد معه حالياً.