«يد» العربي يسعى إلى تخطي عقبة الشباب... والسالمية لاستعادة نغمة الفوز

نشر في 22-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2013 | 00:01
يلتقي اليوم النادي العربي مع منافسه الشباب، بينما يلعب خيطان مع السالمية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري العام لكرة اليد.
تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساءً فريق النادي العربي مع الشباب، بينما يلعب في السادسة والنصف مساءً خيطان مع السالمية، وتجرى المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

في المباراة الأولى، يسعى العربي، صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة، إلى تحقيق الفوز وتخطي عقبة الشباب الحادي عشر بسبع نقاط، بينما سيحاول الشباب تعديل مساره بتحقيق نتيجة ايجابية ربما تعيده إلى سكة الانتصارات مرة أخرى بعد سقوطه في آخر ثلاث مباريات.

 خيطان والسالمية

وفي المباراة الثانية يأمل السالمية صاحب المركز التاسع بثماني نقاط استعادة نغمة الفوز مجدداً بعد خسارته في آخر مباراتين على حساب خيطان الثالث عشر بثلاث نقاط في مباراة من المتوقع أن تكون سريعة وقوية.

وسيحاول مدرب السماوي سالم محمود إعادة الروح والأداء الجيد اللذين ظهر بهما الفريق منذ بداية الدوري مرتكزاً على الشباب الصاعدين، خاصة سلمان محمد وخبرة فهد فهيد صانع الألعاب وتألق الحارس عبدالله جرخي في الذود عن مرماه، في حين سيعتمد التونسي خالد بن عاشور مدرب خيطان على خبرة لاعبيه، خاصة عبدالعزيز شيحة صانع الألعاب وتصويبات احمد البلوشي.ٍ

back to top