احتل خبر دخول الفنانة ألين خلف القفص الذهبي الصفحات الأولى في المواقع الإلكترونية الفنية والمجلات الأسبوعية، وفور انتشاره انهالت تهاني محبيها وجمهورها بزواجها.

Ad

كانت خلف تزوجت مدنياً من مدير أعمالها كارولس أيوب، نجل الفنان الكوميدي إيلي أيوب، وحضر حفلة الزفاف التي أقيمت في جزيرة «أيانابا» في قبرص، عائلتا العروسين وبعض الأصدقاء.

يذكر أن ألين عاشت منذ سنوات تجربة حب فاشلة عانت بسببها، إلا أنها تغلّبت على معاناتها وأكدت، في حديث سابق لها، أن التجارب السيئة في الحياة تقوّي الإنسان وتجعله أكثر ثقة بنفسه، وأن الحق لا بد من أن يظهر حتى ولو طال الوقت، مبدية ثقتها بأن المستقبل سيكون مضيئاً لها.

 أضافت أنها أصبحت أكثر حذراً في الحب بعد مرورها بتجارب مريرة، لكنها لا تشعر باليأس، وقالت: «الندم ليس موجوداً في حياتي، هذه مشيئة القدر، وربما ما جرى في الماضي كان لمصلحتي».

رانيا وكارول

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، في حديث لها، أنها تزوجت من مهندس شاب قبل شهرين، لكنها رفضت ذكر اسمه، وجاء الإعلان بعد نحو عام على طلاقها من كريم الشبراوي وصراع في أروقة المحاكم ما زال مستمراً حتى الآن، وحرب ضروس بينهما في وسائل الإعلام.

أضافت أنها تعرفت إلى زوجها خلال محنتها بعد الطلاق من الشبراوي، ونشأت بينهما صداقة قوية وساندها في الأزمات التي مرّت بها، عازية عدم الكشف عن الزواج إلى رغبتها في أن يركز الإعلام على أعمالها الفنية ومشاركتها في مسلسلي «موجة حارة» و{نيران صديقة»، بدلاً من الحديث عن مشاكلها الشخصية وهو أمر عانت منه في الفترة الماضية.

كذلك تنشغل الصحافة الفنية بالزواج القريب للفنانة كارول سماحة بعد إعلانها بنفسها الخبر، وتأكيدها أنها باشرت استعداداتها للزواج، وأن حالة من الهدوء والاطمئنان تنتابها بعد اتخاذها قراراً بضرورة إقدامها على هذه التجربة، لا سيما أنها التقت نصفها الآخر.

كانت كارول صرّحت بأنها تعيش قصّة حب مع شخص سيكون الزوج الذي ستؤسس معه مملكتها الزوجية التي آن الأوان لبنائها، وتحفظت عن ذكر اسمه أو جنسيته، لكنها قالت إنه رجل أعمال هادئ، ويحترم كارول الفنانة والإنسانة، وسيكون داعماً لفنها.

وعن خاتم الخطوبة الذي تضعه في إصبعها قالت بتحفظ، إنه يرمز إلى الرابط الروحي الذي تعيشه مع زوج المستقبل.

... ونانسي

أوضحت مقدمة البرامج نانسي ياسين، في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية، أن الزواج ضرورة تتويجاً للحب وقالت: «يدق القلب بقوة، نعم أفكر بالزواج مجدداً... لا يمكنني العيش من دون حب وهو بالنسبة إلي الحياة».

 كانت ياسين أيدت مراراً الزواج، رافضة وصفه بالمؤسسة الفاشلة حتى لو لم تكن تجربتها السابقة موفقة، إلا أن ذلك لا يدعو إلى التشاؤم، فالزواج بنظرها تأكيد على الحب وضرورة لبناء عائلة، وتكمن استمراريته في التفهم والثقة والتضحية المتبادلة.