غير كويتية تقتل زوجها المواطن أمام طفلتهما في النقرة

نشر في 20-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2013 | 00:01
• سددت له طعنات نافذة إثر مشاجرة دامية
• الزوجة ادعت أن زوجها انتحر قبل أن تعترف بقتله بسكين المطبخ
شهدت منطقة النقرة مساء أمس الأول جريمة بشعة أقدمت خلالها زوجة من «البدون» على قتل زوجها المواطن على مرأى ومسمع من طفلتهما التي شهدت أمام رجال المباحث ضد والدتها.
اقدمت سيدة من غير محددي الجنسية، في العقد الثالث من عمرها مساء امس الاول، على قتل زوجها المواطن، البالغ 32 عاما، على مرأى ومسمع من طفلتهما (5 سنوات) داخل شقتهم في إحدى البنايات بمنطقة النقرة.

وقال مصدر امني لـ«الجريدة» أمس إن تفاصيل القضية بدأت ببلاغ الى غرفة عمليات وزارة الداخلية من الزوجة القاتلة، افادت خلاله بأن زوجها اقدم على الانتحار، إثر خلافات نشبت بينهما.

خلافات أسرية

وأضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة حولي، بقيادة مدير الامن العميد غلوم حبيب، ومساعده العميد فرج الشمري، ومدير المباحث العقيد عبدالرحمن الصهيل، ومساعده المقدم وليد الفاضل، ورجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام الى موقع البلاغ.

وذكر ان رجال الامن عثروا على جثة الزوج ممددة في صالة الشقة، وتوجد بها آثار طعنات نافذة في الجسد، مشيرا الى ان رجال الامن ووكيل النائب العام استمعوا لافادة الزوجة، التي ذكرت ان زوجها اقدم على طعن نفسه عقب خلافات اسرية نشبت بينهما، تبادلا خلالها التراشق بالآلات الحادة والضرب، قبل ان يقدم زوجها على طعن نفسه بواسطة سكين، لافتا الى ان المعاينة الاولية للطبيب الشرعي لجثة الزوج نفت كلام الزوجة، وتبين ان الجثة يوجد بها طعنتان نافذتان في الصدر والرئة.

اعترافات تفصيلية

وزاد المصدر ان وكيل النائب العام امر برفع الجثة واحالتها الى ادارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات عن الواقعة، لافتا الى ان رجال المباحث اخضغوا الزوجة لعملية تحقيق موسعة، وواجهوها بتقرير الادلة الجنائية، الذي دل على ان المجني عليه زوجها تلقى طعنتين نافذتين اودت بحياته، وهو ما يخالف روايتها بأنه اقدم على طعن نفسه. ولفت الى ان الزوجة انهارت واعترفت بأنها قتلت زوجها إثر خلاف نشب بينهما اثناء وجودهما في منطقة الشويخ، حيث تركها زوجها وعاد الى المنزل، وعند عودتها الى المنزل تجدد الخلاف لانها عاتبته لتركها في الشويخ.

«ماما ضربت بابا»

وزاد المصدر ان «الزوجة ذكرت انها تبادلت الضرب مع زوجها، الذي عضها بعنف وحاول ضربها بشفرة حادة، لكنها تمكنت من طرحه ارضا بعد ان وجهت له طعنة نافذة في الخاسرة، ثم طعنة اخرى بالقلب بواسطة سكين المطبخ».

واوضح ان رجال المباحث استمعوا للطفلة، التي ذكرت لهم ببراءة الطفولة ان «ماما ضربت بابا بالسكين»، ومثلت لهم كيفية جلوس والدتها على صدر ابيها وهي تسدد له الطعنات، لافتا الى ان وكيل النائب العام امر بحجز الزوجة القاتلة على ذمة القضية.

back to top