الزمالك يوافق على إعارة الميرغني إلى التضامن 6 أشهر

نشر في 13-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-01-2013 | 00:01
No Image Caption
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس على إعارة أحمد الميرغني، لاعب وسط الفريق، إلى نادي التضامن مدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الحالية حتى نهاية الموسم.

جاءت موافقة الزمالك، بناء على طلب اللاعب الذي أبدى رغبته في اللعب بالكويت حتى نهاية الموسم مقابل تنازله عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك البالغة 400 ألف جنيه.

في سياق آخر، أبدى عفت نصار نجم الزمالك السابق استياءه الشديد من تجاهل مجلس الإدارة، اعتماد مشروع أكاديمية الزمالك بالكويت التي طلب إنشاءها منذ فترة طويلة، وحضر نصار لمقر الزمالك للاجتماع مع مسؤوليه، للاستفسار عن أسباب التأخر في اعتماد مشروع الأكاديمية.

وأوضح نصار أنه عرض المشروع على إدارة النادي التي وافقت عليه وحولته للجنة الكرة للموافقة عليه، وهو ما حدث، ولا يتبقى سوى اعتماده من المجلس، إلا أنه حتى الآن لم يدخل في جدول أعمال مجلس الإدارة، دون أي أسباب، مطالباً مسؤولي النادي برد الـ10 آلاف دولار التي سددها لبدء المشروع وفقاً لقرار مجلس الإدارة.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة الزمالك خلال اجتماعه أول أمس تكليف اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الكروي التي ستغادر إلى أبوظبي بالإمارات غداً الاثنين، لخوض دورة ودية هناك بمشاركة فرق شاختار الأوكراني، وزينيت سان بطرسبرغ الروسي، والهلال السعودي بخلاف الزمالك.

back to top