الأهلي يدعو أهالي شهداء مذبحة بورسعيد إلى الاحتفال

نشر في 28-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2013 | 00:01
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري توجيه الدعوة إلى أهالي شهداء مذبحة بورسعيد ولاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، لحضور حفل الغداء الذي سيقيمه في الأول من فبراير المقبل، في إطار إحياء الذكرى الأولى لمذبحة بورسعيد. وجاء قرار المجلس لتأكيد تضافر المجلس الأحمر مع أهالي الشهداء، خصوصا بعد الحكم الذي أصدره القضاء مؤخراً بإحالة 21 متهما قي مذبحة بورسعيد إلى المفتي.

في ذات الصدد، أعلنت جماهير ألتراس النادي الأهلي إيقاف مقاطعتها لملاعب كرة القدم والعودة من اليوم إلى مدرجات إستاد النادي في ملعب مختار التتش، من أجل الاحتفال والعودة إلى نشاطها السابق، ابتهاجاً بالحكم القضائي. الجدير ذكر ان فريق الكرة بالنادي سيخوض آخر تجاربه الودية اليوم الاثنين قبل استئناف الدوري بمواجهة نادي طوخ، احد فرق الدرجة الثانية بملعب مختار التتش، والتي يركز فيها الجهاز الفني على حفاظ اللاعبين على معدل اللياقة البدنية، عقب الراحة السلبية التي حصلوا عليها يومي الجمعة والسبت بسبب أحداث ثورة 25 يناير، وأيضا الحكم في قضية أحداث بورسعيد.

وينوي حسام البدري المدير الفني للأحمر الدفع خلال اللقاء بجميع اللاعبين على مدار شوطي اللقاء، خشية تعرض أي منهم للإصابة قبل بدء الدوري، بالإضافة إلى استعادة جميع اللاعبين للياقة في المباريات، لاسيما أن المنافس ليس بالقوة التي تجعله يخشى على اللاعبين من الإجهاد.

back to top