وكيل باتو: اللاعب على بعد خطوة من الانتقال

نشر في 03-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد وكيل أعمال البرازيلي أليكسندر باتو، أمس الأول أن ناديه الحالي ميلان الإيطالي، ونادي كورينثيانز "على بعد خطوة" من الاتفاق على صفقة بيع المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً للفريق البرازيلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

وصرح جيلمار فيلوز لإذاعة (جاوتشا) البرازيلية بأنه ينتظر أن يتم التوصل إلى "اتخاذ الخطوة الأخيرة" خلال اجتماع نائب رئيس ميلان، أدريان غالياني، مع مجلس إدارة كورينثيانز، الذي وافق بحسبه على شروط النادي الإيطالي.

ورغم العروض المختلفة التي وصلت باتو فإنه فضّل العودة للبرازيل، بحسب وكيل اللاعب، الذي تأهل في صفوف إنترناسيونال بورتو أليغري ويلعب في ميلان منذ 2007.

وأكد فيلوز أن باتو سينضم إلى كورينثيانز في صفقة نهائية لا على سبيل الإعارة، كما أشاعت بعض الصحف المحلية.

ميلان يتابع أوسفالدو

يواصل فريق ميلان البحث عن رأس حربة جديد للتعاقد معه خلال الشهر الجاري، تحسباً للرحيل المرتقب لمهاجمه ألكساندر باتو إلى صفوف كورينثيانز البرازيلي.

وانضم بابلو أوسفالدو هداف فريق روما إلى قائمة اللاعبين الذين يحظون باهتمام ميلان بعد تفجر خلافات بينه وبين مسؤولي نادي العاصمة، على خلفية اعتذاره عن المشاركة في جولة الفريق بالولايات المتحدة خلال أعياد الميلاد.

ورجحت شبكة "سكاي 24" الإيطالية أمس أن يعرض ميلان استعارة أوسفالدو أو ضمه نهائيا، إذا ظلت العلاقة متوترة بينه وبين مسؤولي روما.

ومن المعروف أن الإيفواري ديدييه دروغبا لاعب شنغهاي شينهوا الصيني هو أبرز المرشحين لارتداء قميص الروسونيري هذا الشتاء خلفاً لباتو.

وكان ميلان يفكر أيضاً في ضم ماريو بالوتيلي لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، إلا أن مدربه روبرتو مانشيني صرح الثلاثاء بعدم وجود نية للاستغناء عن اللاعب المشاغب.

يذكر أن ميلان قد يفقد أيضاً مهاجمه البرازيلي الآخر روبينيو الذي يتفاوض حاليا للعودة إلى صفوف فريقه المحلي السابق سانتوس.

(إفي)

back to top