بدأ المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حسام البدري انتهاج سياسة جديدة لإدارة الفريق، بعدما صعد 4 لاعبين شباب للفريق الأول، تمهيدا للاعتماد عليهم في المباريات الرسمية خلال المرحلة المقبلة، وهم إبراهيم حسن ومحمود زتونة وأحمد صادق والسيد الشبراوي.

Ad

وقال البدري: "إن الأهلي لابد أن يستفيد من أبنائه، ولابد أن يكون هناك بديل جاهز لتعويض نقص الصفوف في أي مركز، خاصة بعد رحيل عدد من الأسماء المهمة عن صفوف الفريق، وأبرزها محمد أبوتريكة ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي".

في سياق منفصل، حذر المدير الفني لاعبيه من ضغط المباريات قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام ليوبار الكونغولي، والمقرر لها أحد أيام 22 و23 و24 الجاري، معربا عن قلقه أن تتسبب كثرة المباريات في تشكيل ضغط على لاعبي الفريق الأحمر قبل مواجهة بطل الكونغو.

ونجح البدري في احتواء غضب أحمد صديق، ظهير أيمن الأهلي، بعد حالة الاستياء التي انتابت اللاعب، إثر عدم المشاركة في المباريات طوال الفترة الماضية، رغم رحيل أحمد فتحي لصفوف هال سيتي الإنكليزي، وعقد جلسة خاصة معه للشد من أزره وتأكيد بقائه مع الفريق الفترة المقبلة.

وحرص على التحدث مع اللاعب لرفع الحالة المعنوية لديه، بعدما استبعده عن المباراة الافتتاحية لانطلاق الدوري الممتاز، التي أقيمت السبت الماضي أمام غزل المحلة.

على صعيد مختلف، يواصل فريق الكرة تدريباته اليومية استعدادا للقاء وادي دجلة في الجولة الثانية من المجموعة الأولى للدوري الممتاز، الذي سيقام مساء بعد غد باستاد الدفاع الجوي، ويركز الجهاز الفني بقيادة حسام البدري على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال لقاء غزل المحلة، والتي كادت تكلف الفريق فقدان نقطتين في بداية صراع المنافسة على الدوري الممتاز.

وتشهد التدريبات اليوم عودة شهاب الدين أحمد، لاعب وسط الفريق، بعد شكواه من شد خفيف في العضلة الخلفية، وأيضا يتحدد مدى جاهزية السنغالي دومينيك دي سيلفا للمشاركة في التدريبات، ويغيب اللاعبون الدوليون الذين سينتظمون في تدريبات الفريق غدا.