رغم أن مضمون حلقة برنامج {رامز عنخ آمون}لا يتجاوز 12 دقيقة عبر يوتيوب بدون إعلانات، فإنها تشهد نسبة مشاهدة عالية، ويتفاعل معها الجمهور عبر {تويتر}و{فيسبوك} بين مرحب ومعارض لفكرة المقالب التي تضع الفنانين في مقبرة تحت الأرض، وتوهمهم بوجود لعنة الفراعنة.

Ad

لم تمنع نسبة المشاهدة المرتفعة البعض من السخرية من البرنامج ومن مقدمه الفنان الشاب، فتمنى أحد المتابعين له أن يقع في شر أعماله وأن يكون ضحية لأحد المقالب، بينما كتب آخرون أنه لن يتوقف عن فعل المقالب في زملائه حتى يقع أحدهم ضحية من شدة المقلب.

جاءت التعليقات الساخرة من الجمهور عبر أكثر من {هاش تاج} خاص به فكتب محمد: {نفسي رامز يجيب مرسي}، بينما كتب أحمد: {مصر كلها في انتظار حلقة هيفاء وهبي}، في إشارة إلىالحلقة التي وقعت فيها الفنانة اللبنانية ضحية أحد المقالب، وتردد أنها تقاضت أكثر من 90 ألف دولار لتوافق على عرضها، فيما كتب محمد الوكيل: {هموت واسمع حلقة هيفاء وهبي لأنني سمعت أنها ممنوعة من العرض}.

التشكيك بمصداقية البرنامج أمر لم يغفل عنه متابعوه، فكتب أحدهم معلقاً: {لماذا لم نجد أيا من نجوم البرنامج يحمل في جيبه موبايلاً بكشاف؟؟ {بينما كتب آخر: {نشوى مصطفى بقالها 3 سنين بتطلع مع رامز وسبحان الله كل مرة بتتفاجأ}، فيما سخر ثالث من البرنامج: {رامز عنخ آمون هو أكتر برنامج ديني في رمضان، كل الممثلين بقوا يستغفروا ربنا ويسبحوا بسببه}.