قرر مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للإسكواش في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الأول تشكيل لجنة برئاسة رئيس الاتحاد حسين مقصيد وعضوية كل من أمين الصندوق وليد الصميعي وغازي العنزي، للإشراف على إقامة حفل تكريم اللاعب عبدالله المزين لحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي، في سابقة هي الأولى التي يحصل فيها لاعب كويتي على هذا اللقب.

Ad

من ناحية أخري، يغادر وفد منتخبنا الوطني للناشئين والشباب البلاد في 14 مارس الجاري متوجها إلى المانيا للمشاركة في بطولة ألمانيا المفتوحة، ويترأس وفد المنتخب حسين مقصيد يرافقه ناصر زهران مدربا بالإضافة إلى 8 لاعبين.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد حسين مقصيد أن الاجتماع شهد الموافقة على المشاركة في عدد من البطولات الخارجية تنوعت ما بين خليجية وآسيوية وعالمية، ويأتي في مقدمتها، بطولة الخليج للسن العام و17 سنة، والتي تقام منافساتها بالعاصمة القطرية الدوحة خلال شهر ابريل المقبل.

كذلك المشاركة في بطولة آسيا للفرق والتي تستضيف منافساتها باكستان في مطلع مايو المقبل، وسيتم خلالها تكريم عبدالله المزين من قبل الاتحاد الآسيوي، كما تمت الموافقة على المشاركة في بطولة آسيا لجميع المراحل والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال شهر يونيو المقبل.

وأشار مقصيد إلى أن منتخب السن العام سيشارك في بطولة العالم التي تقام في شهر يونيو المقبل في فرنسا، في حين سيشارك منتخب الناشئين في بطولة العالم التي تقام في بولندا خلال شهر يوليو ثم بطولة الألعاب الآسيوية التي تقام بالصين خلال شهر أغسطس المقبل.