أزرق الطائرة يعسكر في البحرين استعداداً للتصفيات المونديالية

نشر في 27-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-06-2013 | 00:01
No Image Caption
يسافر منتخب الكويت للكرة الطائرة اليوم إلى البحرين استعداداً لخوض معسكر تدريبي والمشاركة في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014، والمقرر إقامتها هناك مطلع يوليو المقبل.
يغادر عصر اليوم وفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة متجهاً إلى العاصمة البحرينية المنامة لإقامة معسكر تدريبي لمدة 5 أيام، استعدادا للمشاركة في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014، والمقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 4 حتى 6 يوليو المقبل بمشاركة منتخبي البحرين المضيف والعراق.

ويترأس وفد المنتخب عبدالله كايد، ويتكون من محمد الغنيمي ومحمد البلوشي مشرفاً والمدربين الوطنيين سعد يعقوب ومشعل الحسيني وطبيب المنتخب محمد رواش، بالإضافة إلى 12 لاعباً هم عبدالله جاسم، زيد الكاظمي، عبدالعزيز شاكر، عبدالله بوفتين، مشعل العمر، ناصر الرفاعي، سلطان خلف، سعد صالح، عبدالرحمن العتيبي، يعقوب عدنان، عبدالعزيز دشتي، عبدالعزيز العنزي.

وكان المنتخب اختتم تدريباته في الجزء الأول من خطة إعداده للمرحلة الثانية من التصفيات أمس على صالة نادي اليرموك، حيث ارتكز التدريب على الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة البدنية وأيضا التدريبات الفنية والتكتيكية تمهيداً لاستكمال خطة الإعداد في المعسكر البحريني من خلال لعب بعض المباريات الودية مع فرق بحرينية لتطبيق الجوانب الخططية وتثبيت التشكيلة التي سيعتمد علية المدرب قبل البطولة.

 التأهل للمرحلة الثالثة

 ومن جانبه، أكد سعد يعقوب أن المنتخب خاض فترة تدريبية جيدة في الكويت واستعد لخوض مباريات المرحلة الثانية من التصفيات المرجح أن تكون أصعب كثيراً من المرحلة الأولى التي فاز فيها على السعودية 3-صفر، مشيراً إلى أن اللاعبين لديهم طموح وإصرار كبير لمواصلة الطريق والاستمرار على درب الانتصارات في المباريات المقبلة.

وقال يعقوب إن "هدفنا واضح وهو حجز إحدي بطاقتي التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات لكأس العالم ولو تحقق ذلك سيكون انجازاً بكل المقاييس يحسب لهذا الجيل وجهازه الفني والإداري، لأن الأزرق سيرتقي كثيراً ويدخل بين مصاف المنتخبات الآسيوية الكبرى في اللعبة"، مضيفاً "أتمنى التوفيق للجميع وأطالب اللاعبين بالتركيز والانضباط داخل الملعب وخارجه حتى يتحقق هدفناً".

يذكر أن المنتخب سيستهل مشواره قي التصفيات بلقاء العراق يوم 4 يوليو المقبل، ثم يواجه البحرين المضيف يوم 6 يوليو في ختام التصفيات.

back to top