قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأميركي بوب برادلي فرض السرية على التدريبات، خوفاً من جواسيس المنتخب الغاني، ومن المنتظر أن يسمح الجهاز الفني للإعلاميين المصريين المرافقين للبعثة فقط بحضور مران اليوم، بينما يتم منع الجماهير الغانية والإعلام الغاني من حضور المران.

Ad

وقال ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر إن مران اليوم يشهد تقسيم اللاعبين إلى 3 فرق، بحيث يشاركون جميعا في تقسيمة واحدة في نصف الملعب، على أن يتم تطبيق بعض الجمل التكتيكية، لتنفيذها في المباراة.

وأضاف السيد أن " الجهاز الفني يحرص خلال الفترة الحالية على زيادة الجرعة التدريبية للاعبين، حتى يصلوا إلى أقصى مستوى فني وبدني قبل مباراة غانا". 

وعلمت "الجريدة" أن الجهاز الفني للمنتخب المصري استقر على التشكيل النهائي الذي سيخوض به المباراة، حيث سيكون شريف إكرامي في حراسة المرمي، ووائل جمعة ومحمد نجيب في الدفاع، ومن أمامهما حسام غالي كليبرو متقدم، وأحمد فتحي ظهير أيمن، وسيد معوض ظهير أيسر، ومحمد النني وحسام عاشور في وسط الملعب، ومحمد أبو تريكة ومحمد صلاح تحت رأس الحربة الذي سيشغله عمرو زكي، وإن كان هناك اتجاه إلى الدفع بشيكابالا على حساب زكي، على أن يشغل أبوتريكة مركز رأس الحربة.

واستقر برادلي بنسبة كبيرة على استبعاد حسني عبد ربه من قائمة الـ 23 لاعبا، على أن يتم تجهيزه لمباراة العودة يوم 19 نوفمبر المقبل، لعدم اكتمال شفائه من الإجهاد الذي تعرض له خلال معسكر الفراعنة بالقاهرة.

من ناحية أخرى، حرص هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، على زيارة معسكر المنتخب المصري قبل سفره إلى غانا مساء أمس الأول مباشرة، وعقد اجتماعا مع بوب برادلي واللاعبين، وطالبهم بعدم الانشغال بالخطاب الذي أرسله الاتحاد الغاني إلى "الفيفا " لنقل مباراة العودة بين المنتخبين خارج مصر، موضحا أن هذه الأمور تأتي في إطار الحرب النفسية التي يجب تجنبها والتركيز على ما يجري داخل المستطيل الأخضر فقط.