عرضان لطلال فاضل من النصر والعربي

نشر في 28-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 28-06-2013 | 00:02
No Image Caption
سعيد ينتظر موافقة إبراهيم للانضمام إلى كاظمة
تقدم النصر بعرض رسمي لنادي كاظمة لضم اللاعب طلال فاضل إلى صفوف "العنابي"، في وقت جرت مفاوضات "شفهية" بين أحد مسؤولي العربي و"البرتقالي" لضم اللاعب .

تلقى مجلس إدارة نادي كاظمة كتاباً من قبل مسؤولي نادي النصر، تضمن عرضاً من العنابي لضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة طلال فاضل، سواء على سبيل الإعارة لمدة عام قابل للتجديد، أو بشراء عقد اللاعب بشكل نهائي.

وفي سياق متصل، دخل مسؤولو النادي العربي في مفاوضات شفهية مع نظرائهم في كاظمة لضم اللاعب ذاته إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، وعلمت "الجريدة" أن عرض الأخضر لضم اللاعب مغرٍ للغاية، إذ تضمن الاستغناء عن أحد اللاعبين للبرتقالي مع تقديم مبلغ مالي جيد.

ومن المقرر أن يحسم مسؤولو كاظمة هذين العرضين خلال الساعات القليلة المقبلة، علماً بأن النية تتجه للإبقاء على اللاعب وعدم التفريط فيه لأي من الناديين، خصوصاً أن فاضل من الأعمدة الرئيسية للبرتقالي.

يذكر أن الموسم الماضي شهد خلافات حادة بين النادي واللاعب، الذي تلقى أكثر من عرض رفضها النادي جميعاً، مما دفع فاضل إلى المطالبة بتعويضه مادياً، لكن النادي لم يتخذ قراراً بتعويضه، لذلك رفض السفر مع الفريق للمشاركة في لقاء الشباب العماني في الدور الأول لبطولة خليجي 27 للأندية.

من ناحية أخرى، ينتظر جهاز الكرة بالنادي رد نادي القادسية على العرض الذي تقدم به البرتقالي لضم اللاعب ضاري سعيد على سبيل الإعارة لمدة عام قابل للتجديد، ويعول المسؤولون كثيراً على رغبة اللاعب في الابتعاد عن الأصفر في الموسم المقبل.

وفي الاطار ذاته، أكد لاعب المنتخب الوطني ونادي القادسية لكرة القدم ضاري سعيد موافقته على الانتقال إلى صفوف فريق نادي كاظمة ابتداء من الموسم الجديد بعد العرض الذي تلقاه مجلس الإدارة مؤخراً.

وعلمت "الجريدة" ان اللاعب نقل رغبته إلى مجلس إدارة نادي القادسية، والذي اجابه ان القرار الأول يرجع إلى مدرب الفريق محمد ابراهيم الذي يجب ان يوافق على انتقاله ويحدد مدى حاجة الفريق لخدماته.

وتأتي رغبة اللاعب بالانتقال الى البرتقالي في إطار سعيه للعب أكبر عدد من المباريات من أجل استعادة مستواه والعودة لصفوف الأزرق مجدداً، عبر بوابة البرتقالي خصوصاً في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي للأصفر في منتصف الموسم الماضي بعد الإصابة والظروف الدراسية، مما أدى إلى عدم ضمه للمنتخب في مباراته التجريبية أمام المنتخب المجري، التي أقيمت يوم السادس من الشهر الجاري.

يذكر أن سعيد تلقى عرضين آخرين من الجهراء والنصر لكنه اختار العرض البرتقالي والذي اعتبره الأفضل خصوصا ان انضمامه سيكون على سبيل الإعارة لمدة عام فقط.

back to top